الجمعة، 10 ديسمبر 2010

يوسف فوزى : تجمعنى بالفنان أحمد حلمى "كيمياء" و حب


يشاركه فيلم "بلبل حيران"
أعرب الفنان يوسف فوزى عن سعادته بالعمل مع النجوم الشباب وبخاصة الفنان أحمد حلمى ومشاركته فيلمه الجديد "بلبل حيران" ، مشيراً الى ان حلمى فنان ذكى ودقيق وهناك كيمياء تجمع بينهما.
وأوضح فوزى فى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الجمعة أن الكوميديان الحقيقى هو عملة نادرة ، مشيداً فى الوقت نفسه بالفنان محمد هنيدى ومحمد سعد الذى شاركه فيلمى "بوشكاش"و"اللمبى 8 جيجا" ، وأحمد مكى ، وأحمد حلمى الذى شاركه فيلمى "ظرف طارق"و"بلبل حيران" ، مشيراً الى أن حلمى فنان ذكى ودقيق وهناك كيمياء بينهما.
وأشار الى أنه يحلم بتجسيد شخصية الصعيدى ولكن ملامحه الغربية تحصره فى أدوار الرجل الارستقراطى أو الأجنبى وهذا سبب ترشيح المخرجة انعام محمد على له لتجسيد شخصية عالم انجليزى حقود ينافس الدكتور مصطفى مشرفة فى مسلسل "رجل من هذا الزمان" تاليف محمد السيد سعيد وبطولة احمد شاكر عبد اللطيف وحسن كامي وهبة مجدي ومنال سلامة.
وتابع أن المسلسل يتناول قصة واقعية عن الدكتور علي مصطفي مشرفة عالم الذرة والذى يجسده االفنان احمد شاكر عبد اللطيف ويركز على تعميق الانتماء لدى الشباب ويتحدث عن محاولات مشرفة في اثراء البحث العلمي بمصر وتاريخه العلمى.
وأضاف فوزى الى أن الفنان أحمد زكى أول من تنبأ له بالنجاح عندما قام بدور الشاب الألماني المتعصب ضد المغتربين العرب والذى كان يحاول الوقوف في طريقه فى فيلم "النمر الأسود" ، مشيراً الى أن الدور كان مسنداً لفنان ألمانى وعندما تغيب عنه اسند إليه ليكون نقطة انطلاقته الفنية.
ولفت فوزى الى أن الفنان التراجيدى يستطيع تقديم كافة الأدوار ببراعة ، فالفنان عادل أدهم كان تراجيديان له ثقله وكان يضحك المشاهدين عند قوله أى جملة بها سخرية فضلاً عن الفنان محمود ياسين الذى قدم الكوميديا بشكل مختلف وجديد فى مسلسل "ماما فى القسم" بطولة الفنانة سميرة أحمد وعرض رمضان الماضى.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق