السبت، 11 ديسمبر 2010

لعبة تبادل الأدوار بين درة التونسية و نور اللبنانية


يبدو أن الموسم الرمضاني المقبل سوف يشهد مفاجآت فنية من العيار الثقيل ستكون في مصلحة الدراما بوجه عام ، حيث تعود الفنانة اللبنانية نور التي غابت عن الظهور الإعلامي لمدة عامين منذ أن أنجبت طفلها الأول ليوناردو لتكون بطلة مسلسل "ابن أمه " بطولة الفنان حمادة هلال ضاربه بعرض الحائط كل التوقعات عن مشاركتها للمطرب تامر حسني في مسلسل " ابن بلد ".

على الجانب الأخر نجد الفنان التونسية درة ستكون بطلة مسلسل تامر حسني "ابن بلد " بعد أن كانت قد كونت ثنائي ناجح مع حماده هلال خلال ظهورهما في فيلم "الحب كده "، وفيلم " حلم العمر "،كموديل في أغنية "مستني أيه " .

وتقول نور أنها سعيدة بالعمل الذي تعود به للدراما بعد غيابها لمدة عامين منذ أن قدمت مسلسل " دموع القمر " عام 2008 بجانب رياض الخولي ، مؤكده أنها قرأت السيناريو ووجدت فيه ما يمكن أن يعيدها للعمل مرة اخري خاصة وأنه جاءها من قبل مخرج كبير مثل مجدي أبو عميرة.

أما الفنان درة فقالت أنها من معجبين تامر حسني لأنه موهوب وفنان ناجح استطاع أن يحقق قاعدة جماهيرية من الشباب في فترة قصيرة ، لذلك فهي متحمسة للعمل معه ولكنها حتى الآن في مرحلة دراسة لملامح الدور ، ولن تهتم بالانتقادات التي يواجهها تامر أو العمل لآن الأعمال المتوقع لها النجاح هي ما يشار حولها دائماً الأقاويل.
الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق