الخميس، 15 يوليو 2010

حقيقة تعرض نيكول سابا لـ التحرش الجنسي بسبب ملابسها الساخنة


اعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن اندهشها مما تردد مؤخرا بشأن تعرضها للتحرش الجنسي خلال احيائها حفل غنائي باحد الفنادق الكبري في القاهرة، حيث تردد أنه فور انتهائها من فقرتها الغنائية فوجئت بعدد كبير من الجمهور وبعض الحاضرين? ?يقفون لها عند اسانسير الفندق ويطلبون التصوير معها ولكن ملابسها الساخنة كانت سببا بأن? ?يتحرش بها بعض الحاضرين من الجمهور، مما جعلها في? ?حالة سيئة وكادت ان تبكي? حتي جاء الامن وحاول انقاذها من بين الجمهور.
وأكدت نيكول لـ "الفن أونلاين" قائلة :" انزعجت جدا عندما قرأت هذا الخبر بالصحف لأنه يسئ لجمهوري قبل أن يسئ لي، وكل ما حدث أنه فور انتهاء الحفل التف عدد كبير من الجمهور حولي للتصوير معي، وعندما غادرت المكان تدافع عدد من الجمهور مما تسبب في زحام شديد حولي وعلي الفور جاء الأمن لمساعدتي على الخروج ولم يحدث اي تحرشات أو مشاجرات كما تردد".
وحول ملابسها الساخنة التي كانت ترتديها بالحفل قالت نيكول: "كنت ارتدي فستانا طويلا وليس مثيرا وأري أنه من الطبيعي أن ارتدي ملابس تناسب الحفل، ولا أعرف من وراء تلك الشائعات التي تلاحقني باستمرار ولكني لا التف إليها وكل ما يشغلني حاليا هو عملي وخاصة أنني ارتبط بعدد من الحفلات خلال الفترة القادمة".
تجدر الإشارة إلي أنها ليست المرة الأولي التي تتسبب ملابس نيكول سابا في حدوث أزمة لها حيث تقدم المحامي نبيل الوحش ببلاغ ضدها لمنعها من الغناء في مصر وذلك بعد أن قامت بالغناء لطلبة احدي المدارس بفستانا شبه عاريا.
وأكد الوحش في البلاغ أن سابا ارتدت فستانا شبه عاريا يكشف تفاصيل جسمها خلال حفل تخرج احد المدراس، وهو ما يتنافي مع القيم التي تثبها وزارة التربية والتعليم، وطالب بإلغاء مثل هذه الحفلات التي اصبحت المدارس الخاصة تنظمها مؤخرًا وذلك لما تنتج عنه من اثارة غرائز للطلبة وخاصة أنهم في سن المراهقة ويجب حمايتهم من مثل هذه الحفلات.

الفن أونلاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق