الجمعة، 16 يوليو 2010

المصري يتمسك بـ "أحمد مجدي" و يختبر الغانى أكوا


مختار يستبعد جعفر من القائمة
نفت إدارة النادي المصري الإشاعات التي ترددت حول أحقية رحيل أحمد مجدي لاعب الفريق المنضم مؤخراً من نادي الزمالك بعد سداده الشرط الجزائي الذي يتيح له حرية الانتقال إلي أي ناد آخر.
وذكرت صحيفة الجمهورية فى عددها الالكترونى الجمعة نقلا عن إدارة النادي أن اللاعب متعاقد مع المصري ل 3 سنوات قادمة ولا يحق له ترك المصري إلا عقب انتهاء الموسم الأول ودفع مليوني جنيه للحصول علي الاستغناء.
وأكد عادل داود عضو مجلس الإدارة أن كل لاعبي المصري مستمرون مع الفريق برغبتهم ودون ضغوط من الإدارة علي أي لاعب مشيراً إلي المعاملة الجيدة التي يلقاها الجميع دون تفرقة من مجلس الإدارة خاصة رئيسه كامل أبوعلي.
وقد استبعد الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة مختار مختار مصطفي جعفر مهاجم الفريق من القائمة بعد انخفاض مستواه الفني وعدم انتظامه والتزامه بالتعليمات ويترقب اللاعب عودة كامل أبوعلي للتوصل لحل سريع لإنهاء تعاقده مع المصري بالتراضي دون حدوث اصطدام أو اللجوء إلي لجنة شئون اللاعبين.
وقد انتهت الأزمة المثارة بين النادي المصري والمهاجم المالي عثمان بكايوكا المستبعد من قائمة الفريق في الموسم الجديد وذلك بعدما تدخل المالي حيدر أبوبكر لاعب المصري السابق والإنتاج الحربي الحالي لتقريب وجهات النظر وإنهاء الخلاف دون الدخول في مشكلات بين الطرفين.
ومن ناحية أخري قرر الجهاز الفني للنادي المصري انضمام اللاعبين عمرو بسيوني لاعب المصري السابق واللاعب دانيال اكوا لاعب الوسط الغاني للاختبار في التدريبات للوقوف علي مستواهم للانضمام للمصري من عدمه واللاعب دانيال أكوا لعب لنادي النصر الليبي ببنغازي نصف الموسم الماضي قادمآً من اشانتي كوتوكو وهو من مواليد 1986 وهو يلعب بمراكز خط الوسط وقد لعب للفريق الأول بكوتوكو لأكثر من أربعة مواسم وشارك معه في البطولات الافريقية ولعب أكثر من 20 لقاء معه أفريقياً سجل خلالها 9 أهداف وفي حال تعاقد المصري مع دانيال. فإنه سيضطر للاستغناء عن أحد اللاعبين الثلاثة الأجانب وهم: المالي ألياسو والزامبي تشمامبو والبوركيني عبدالله سيسسيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق