السبت، 17 يوليو 2010

ضابط شرطة ينقذ فتاة من الاغتصاب رغم تلقيه طعنات بـ الهرم


بعد أن حاول 5 عاطلين اختطافها في توك توك
أنقذ ضابط شرطة فتاة من الاغتصاب عندما قام 5 عاطلين ومسجلين خطر باختطافها داخل توك توك وحاولوا اغتصابها ، ولكنه تمكن من مطاردتهم والقبض عليهم.
وأمرت النيابة بحبس المتهمين على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهم الشروع فى قتل وحيازة سلاح أبيض، والشروع فى خطف واغتصاب فتاة والسرقة بالإكراه، ولاتزال التحقيقات مستمرة، كما جاء فى "المصري اليوم" السبت.
وتبين أن الضابط كان يستقل ميكروباصا من الجيزة إلى الهرم، وأن فتاة كانت بجوار السائق وصديقه فى مقدمة السيارة، وأنه بعد نزول الركاب حاولت الفتاة النزول، لكن السائق وصديقه رفضا إنزالها، وقالا للضابط "انزل يا واد"، فعرفهما بنفسه لكن المتهمين أخرجا سلاحاً أبيض واعتديا عليه بالضرب أثناء محاولته فتح الباب وتهريب الضحية (الفتاة ٢٠ سنة) من بين أيديهما، وأنه تلقى طعنات نافذة فى الجانب الأيمن والوجه والظهر.
وأضافت التحريات أن ٣ من أصدقاء المتهمين تدخلوا واعتدوا بالضرب على الضابط، وتبين أنهم كانوا ينتظرون المتهمين بالفتاة فى توك توك، كما تبين أن الضابط أخرج مسدسه وأطلق ٩ طلقات فى الهواء، مما أجبر المتهمين على الهرب.
وتوصل رجال المباحث إلى مكان اختفاء المتهمين، وتبين أنهم سرقوا حقيبة الضابط، واعترفوا بالجريمة وأنهم كانوا ينوون خطف الضحية واغتصابها.

اقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق