السبت، 17 يوليو 2010

الحكومة البريطانية تلجأ الي الفيس بوك لحل مشاكلها


رغم مرور 6 سنوات
توصلت الحكومة البريطانية الى اتفاق مع موقع التواصل الاجتماعى على الانترنت "الفيس بوك" لمدها بالأفكار التي يقترحها المواطنون عبر الشبكة الاجتماعية وذلك لإجراء مزيد من التخفيضات في الانفاق العام.
والاقتراح بالمشاركة من جانب الناس قد أسفر عن 60 ألف فكرة واقتراح خلال اسبوعين فقط ولن تقتصر المشاركة علي خفض الانفاق العام بل ستسعي الحكومة البريطانية الي توسيع دائرة الرأي العام في التصويت وطرح الأفكار الخاصة بكل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
ويؤكد مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعى "ان استعداد الحكومة البريطانية للتواصل مع مستخدمي الفيس بوك سيحقق الكثير، معربا عن ثقته بأن لدى البريطانيين الذين يستخدمون الشبكة الاجتماعية الكثير من الافكار النافعة، مضيفا ان الموقع فتح صفحات خاصة للانتخابات خلال الحملة الانتخابية الاخيرة، حسبما جاء فى صحيفة الجمهورية السبت.
والأرقام تؤكد أن الموقع الذي مر عليه أكثر من 6 سنوات فقط حتي الآن، يقضي الناس اوقاتهم والتي تصل الي 16 مليار دقيقة يوميا علي صفحاته وأنهم يحملون اكثر من 3 مليارات صورة اسبوعيا ويتم اجراء اكثر من 50 مليون عملية في الثانية الواحدة وهناك نحو مليون موقع تتمتع بمميزات الربط مع الفيس بوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق