الجمعة، 16 يوليو 2010

حنان شوقى : تفوقت على ديمى مور فى أحدب نوتردام


تجسد الزوجة المقهورة في "سلطان الغمرى"
أعربت الفنانة حنان شوقي عن سعادتها لقيام شركة ديزنى لأفلام الرسوم المتحركة باختيارها لتجسد دور "ازميراندا" فى فيلم أحدب نوتردام لأن الشركة ترى انها تشبه النجمة ديمى مور التى جسدت نفس الشخصية فى النسخة الانجليزية، مشيرة الى انها شاهدت الفيلم ووجدت أن اداءها للفيلم افضل من ديمى مور.
وقالت حنان فى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الجمعة إنها قررت العودة للدراما بعد فترة انقطاع دامت 5 سنوات، بمسلسل جديد بعنوان "سلطان الغمري" ، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل تأليف سماح الحريري واخراج هاني لاشين وبطولة صلاح السعدني وفريدة سيف النصر.
وأضافت أنها تجسد فى المسلسل دور "بدرية" الزوجة المقهورة التي يتزوج عليها زوجها ثلاث زوجات أخريات ؛ مشيرة الى أن ما جذبها لشخصية بدرية هو انها شخصية كوميدية تقابل الظروف الصعبة بابتسامة وسخرية فضلا عن انها نموذج للمرأة المصرية المضحية.
وأكدت حنان سعادتها بالرجوع للشاشة الفضية، مشيرة الى ان سبب انقطاعها يعود الى سيطرة الأهواء الشخصية على الساحة الفنية وتراجع تقييم الفنان على اساس موهبته مشيرة الى ان المنتجين والمخرجين يخشون من التعامل مع الفنان الحائز على جوائز زعما منهم بأن له شروطا كثيرة.
وتابعت ان آخر عمل قدمته هو مسلسل "كفر عسكر" وحصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الإذاعة والتلفزيون منذ خمس سنوات عن دور "شوق"، لافتة الى انها فضلت الابتعاد عن الساحة الفنية بدلا من العودة بأدوار لن تترك بصمة مع المشاهدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق