الأحد، 11 يوليو 2010

رامى شمالى "نجم ستار اكاديمى "تنبأ بموته فى حادث سيارة قبل رحيله


رأى حلم راوده منذ فترة
قال أحد أساتذه المطرب الراحل رامي شمالي "نجم برنامج ستار أكاديمي" الذى لقى مصرعه فى حادث سير اعلى كوبرى 6 اكتوبر أن شمالى تنبأ بموته فى حادث سير ورأى حلماً بذلك الأمر الذى جعله يبكى اثناء روايته له مشيراً الى أن هذا الحلم راوده منذ زمن.
يأتى هذا فى الوقت الذى تسلم فيه مسئولو السفارة اللبنانية في مصر جثمانه، ونقلته أسرته صباح الجمعة، إلى لبنان تمهيداً لدفنه بمسقط رأسه، حيث حضر عدد كبير من المسؤولين في برنامج ستار أكاديمى وأصدقائه إلى القاهرة بمجرد علمهم بالخبر.
ويذكر ان السلطات المصرية قد اعلنت الخميس أن الفنانين الشابين المصرى محمود شكرى واللبنانى رامى شمالى، قد تعرضا لحادث كبير ، نتيجة اختلال عجلة القيادة فى يد رامي مما تسبب فى اختراقه للاتجاه الآخر من الطريق ليصطدم بسيارة أخرى ، ادى الي مصرعه.
وأُقيم على أرض المطار استقبال مؤثّر وحزين للجثمان شارك فيه عدد من ذوي الراحل وأصدقائه ومحبّيه، ثم جرى نقله في موكب إلى بلدته السهيلة تمهيداً لإجراء مراسم الدفن السبت.
وقد وصل عدد كبير من طلاب ستار اكاديمي منهم ناصيف وريان ورحمة بالاضافة لاساتذة من ستار اكاديمي ، حيث حاول الجميع تمالك انفسهم عند سماع الخبر المفجع لكن يكاد لسان حال الجميع لا يصدق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق