الأحد، 11 يوليو 2010

بوسكي : استبعاد راؤول أحزنني .. احلم باللقب الاول مع الماتادور


اسبانيا تقدر انجازات النجم الكبير
رغم انه بات على بعد خطوة واحدة من دخول التاريخ من اوسع ابوابه مع فريقه اعلن مدرب المنتخب الأسباني فيسينتي ديل بوسكي ان عدم انضمام راؤول جونزاليس لقائمة فريقه المشاركة في مونديال جنوب افريقيا 2010 امر يذهب النوم من عينه مبديا حزنه لعدم وجود النجم الكبير بين صفوف الفريق الذي يسعي لتحقيق إنجاز تاريخي الاحد بالتغلب على هولندا وإحراز لقبها الأول على الإطلاق في بطولات كأس العالم.
واعترف ديل بوسكي ان راؤول لم يعامل بالطريقة التي يستحقها في اشارة الى تاريخ النجم الكبير الذي سبق للمدرب المخضرم تدريبه بفريق ريال مدريد في الفترة من عام 1999 الي 2003 .
واضاف انه يتوقع ان يجلس راؤول وسط الجماهير في مدرجات استاد "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا الأحد لمتابعة مباراة نهائي العرس الكروي الكبير بين الماتادور والطواحين والاستمتاع بمشاهدة زملائه وهو يحملون الكأس.
كان راؤول قد استبعد من منتخب أسبانيا خلال بطولة الأمم الأوروبية السابقة يورو 2008 على يد مدرب أسبانيا السابق لويس أراجونيس بعد هزيمة البلاد 3-2 أمام أيرلندا الشمالية في أيلول/سبتمبر 2006 وانه عندما تولى المسئولية اعتقد الكثيرون ان المدرب الجديد سيتراجع عن قرار استبعاد راؤول الا انه سار على خطى المدرب السابق رغم اعترافه خلال بطولة كأس القارات العام الماضي أنراؤول لم يعامل بشكل جيد.
يذكر ان راؤول البالغ من العمر 33 عاما لعب 102 مباراة دولية مع منتخب أسبانيا ويتربع على رأس قائمة هدافي البلاد على مر العصور برصيد 44 هدفا دوليا رغم أن هذا الرقم قد يحطم قريبا على يد ديفيد فيا الذي سجل حتى الآن 42 هدفا لأسبانيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق