السبت، 19 ديسمبر 2009

مصر تفوز بالبطولة الدولية السادسة لـ الجودو


فاز المنتخب المصرى ببطولة مصر الدولية السادسة للجودو التى اختتمت مساء "الجمعة " فى مدينة شرم الشيخ بعد أن رفع رصيده من الميداليات إلى 28 ميدالية متنوعة وحصدت مصر المركز الأول فى الترتيب العام للميداليات برصيد 7 ذهبيات و 11 فضية و 10 برونزيات , وحصل منتخب بولندا على المركز الثانى فى الترتيب العام برصيد ميداليتين ذهبيتين وبرونزية واحدة , وفاز منتخب المغرب بالمركز الثالث برصيد ذهبية واحدة ومثلها فضية وسبع برونزيات .
كانت منافسات اليوم الثانى والأخير قد أقيمت أمس بالقاعة الكبرى بمركز المؤتمرات الدولى بمدينة شرم الشيخ , حيث حصل اللاعب اليمنى على خزف على المركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات وزن تحت 60 كجم للرجال , وحصل المغربى حاتم تراجوتى على المركز الثانى والميدالية الفضية , كما حصد الروسى ألكسفور المركز الثالث والميدالية البرونزية الأولى, وفاز المغربى ياسين بالمركز الثالث مكرروالميدالية البرونزية الثانية .
وفى وزن تحت 66 كجم حصل اللاعب المصرى أحمد عوض على المركز الأول والميدالية الذهبية , وحصل زميله محمود سامى على المركز الثانى والميدالية الفضية, كما حصد زميلهما حسين ربيع المركز الثالث والميدالية البرونزية الأولى, وفاز الروسى سيرجى بالمركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية الثانية .
وفى وزن تحت 73 كجم , حصل اللاعب المصرى حسين حفيظ على المركز الأول والميدالية الذهبية, وحصل زميله حسين الصفوة على المركز الثانى والميدالية الفضية, كما حصد المغربى على بوسو المركز الثالث والميدالية البرونزية الأولى, وفاز زميله رئيس فرح بالمركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية الثانية .
وفى منافسات السيدات , حصلت اللاعبة المصرية آيه يوسف على المركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات وزن تحت 48 كجم , وحصلت زميلتها ماهيتاب العدوى على المركز الثانى والميدالية الفضية , كما حصدت زميلتهما مى فؤاد المركز الثالث والميدالية البرونزية .
وفى وزن تحت 52 كجم , حصلت اللاعبة المصرية مى الإسناوى على المركز الأول والميدالية الذهبية , وحصلت زميلتها شيماء صابر على المركز الثانى والميدالية الفضية , كما حصدت زميلتهما دنيا جمال الدين المركز الثالث والميدالية البرونزية الأولى وفازت اللبنانية جميلة صبور بالمركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية الثانية .
وفى وزن تحت 57 كجم , حصلت اللاعبة الروسية لورشيا على المركز الأول والميدالية الذهبية , وحصلت المصرية أمل فوزى على المركز الثانى والميدالية الفضية , كما حصدت المغربية زهرة فطيم على المركز الثالث والميدالية البرونزية الأولى , وفازت زميلتها صفية الاعطاب على المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية الثانية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق