الجمعة، 18 ديسمبر 2009

سعدان يطالب الاتحاد الافريقي بتأجيل كأس الامم


طالب رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف بإعادة النظر في تنظيم بطولة نهائيات كأس الأمم الأفريقية.
وقال سعدان في مؤتمر صحفي الخميس بالعاصمة الجزائر انه من غيرالمعقول أن تقام منافسة هامة بحجم نهائيات كاس أمم أفريقيا في نفس السنة التي تقام فيها نهائيات كاس العالم وقبل أسابيع قليلة على نهاية التصفيات المضنية.
وأضاف"نحن ذاهبون إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا ونحن متعبون جدا بعد المجهودات التي بذلناها في مشوار التصفيات الصعب المؤهل لكاسي أفريقيا والعالم".
وتمنى سعدان أن يحذو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حذو الاتحاد الأوروبي الذي ينظم بطولة أمم أوروبا كل أربع سنوات وبفارق سنتين عن نهائيات كاس العالم.
واكد سعدان ان التأهل الى الدور الثاني في نهائيات كأس امم افريقيا بأنجولا مطلع العام المقبل سيكون نتيجة جيدة للمنتخب على اعتبار انه غائب عن هذه المنافسة منذ دورة تونس 2004.وقال سعدان "علينا ان نكون واقعيين فالمنتخب الوطني لم يشارك في الدورتين الاخيرتين لكأس افريقيالذا فأنا كمدرب وطني سأكون مرتاحا اذا تمكنا من المرور الى الدور الثاني من هذه المنافسة".وتلعب الجزائر في المجموعة الاولى الى جانب كل من مالي ومالاوي وانجولا البلد المنظم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق