الجمعة، 18 ديسمبر 2009

حسام حسن : الزمالك لا يحتاج سوي العدل من اتحاد الكرة


أكد حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه حقق أحد أكبر امانيه وذلك عندما تولي القيادة الفنية للزمالك فى الوقت الحالى وأنها ستكون خطوة مهمة نحو تحقيق حلمه بقيادة المنتخب المصري الأول.
وقال العميد بأن الزمالك فريق يحتاج إلى شئ واحد فقط وهو العدل من إتحاد الكرة فحيث أنه من الظلم أن يخسر الفريق نقاط مباراته مع حرس الحدود بسبب مشاركة أحمد عيد عبد الملك فى هذه المباراة على الرغم من أنه مشاركته كانت محظوره للإيقاف.
واضاف حسن فى تصريحات لشبكة سي ان ان العربية أنه ليس معنى أن يظهر الزمالك بهذ المستوى فى الدور الأول أن يكون قد إبتعد عن حلمه فى المنافسة على لقب الدوري.
وقال "رغم أن الزمالك يحتل حاليا مركزا متأخرا في جدول الدوري، إلا أن ذلك لا يعني أن الفريق فقد الأمل في المنافسة على اللقب، خاصة وأن كل فرق الدوري قريبة من بعضها، وفوز أي فريق يغير كثيرا من موقعه في الجدول ولو نجح الزمالك في تحقيق الفوز في مبارياته المتبقية ليكون منافسا على اللقب بقوة.
وتمنى حسام حسن ان يستمر ميدو مع الزمالك لأنه أحد اللاعبين الكبار في مصر، ومؤثر بشدة مع اللاعبين لأنه صاحب خبرة دولية كبيرة، والزمالك يحتاج لهذه النوعية من اللاعبين في الفترة المقبلة، بالإضافة الى بقية اللاعبين، وأنتظر عودة عمرو زكي للفريق خاصة أنه يعاني من إصابة منذ توليت تدريب الفريق، وعندما يعود زكي سيكون هناك شكل مختلف.
ورفض حسام ما تردد أن قراره بقيادة الزمالك فنياً قد يضع سمعته كمدرب على المحك لاسيما فى ظل الظروف التى يعانى الفريق الأبيض فى الوقت الحالي وشدد المدير الفنى على أن الزمالك عانى فى الفترة الماضية من أزمة ثقة وقال "أرى فى نفسي القدرة على هذه المشكلة".
وقال بأن الزمالك يملك جميع المقومات الخاصة بالفريق البطل لكنه تعرض للإساءة على يد المدربين الذين تولوا تدريبه فى الفترة الأخيرة وهو ماجعلنى لا أفكر عندما عرضت على هذه المهمة والتى أكد حسام أنها صعبه ولكنها ليست مستحيلة فى ذات الوقت.
وفى سياق آخر قال العميد أنه لم يحفل بالإعتراض من جانب عدد من أبناء نادي الزمالك على تدريب الفريق مؤكداً أنه منذ صغره تعود على التحديات والتى يعشقها وغالباً ما يستطيع العمل فى أجوائها.
ونفى حسن ماقيل بأن خبرته التدريبية لن تدعمه فى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وقال أنه لايكترث بالأقاويل التى تواترت مؤخراً عن أنه لم يحصل على أى شهادة فى التدريب وقال "يكفى أنى كنت مهاجم مصر طوال 17 عام لعبت فيها أصعب المباريات وتدربت على يد أكبر المدربين."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق