الجمعة، 18 ديسمبر 2009

بركات يتسلم جائزة افضل لاعب فى مصر بعد منافسة ابو تريكة


قال بانه لن يجدد للاهلى ويبحث الاحتراف فى الخليج


حصل محمد بركات نجم الاهلى المصرى على جائزة موقع مجلة سوبر الإماراتية كأفضل لاعب في مصر لموسم 2008-2009 بعد منافسة مع زميله محمد ابوتريكة في الاستفتاء।


وتنافس على لقب أفضل لاعب في مصر بجوار بركات كلاً من محمد أبوتريكة ووائل جمعة ومحمد حمص واحمد عيد عبد الملك وهاني سعيد.
جاء ذلك بعد حفل كبير اقيم الخميس بعاصمة الامارات ابوظبي بحضور السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والكاميروني عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى جانب عدد من شخصيات الفيفا والكرة العربية.وفاز نجم نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي بجائزة افضل لاعب في العالم، فيما توج كابتن فريق الاتحاد محمد نور بلقب أفضل لاعب في السعودية وتسلم الجائزة من سعادة محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد كرة القدم الإماراتي.
كما توج نجم الغرافة البرازيلي كليمرسون بجائزة أفضل لاعب في قطر وتسلم الجائزة من النجم الكويتي الكبير جاسم يعقوب، أما نجم العين فالديفيا فقد فاز بلقب أفضل لاعب في الإمارات وتسلم الجائزة من السيد سليم شيبوب رئيس اللجنة الأوليمبية التونسية.
أما جائزة اللاعب الأكثر شعبية في الوطن العربي فقد حسمها نجم الوحدة الاماراتي اسماعيل مطر الذي تسلم الجائزة من النجم الفرنسي الأسبق ورئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني.
بركات يلمح لإمكانية احترافه خليجيا
ومن ناحيته قال محمد بركات على هامش الحفل بانه لن يجدد عقده مع النادي الاهلي، الذي ينتهي بعد خمسة أشهر، مشيراً الى انه يبحث عن فرصة للاحتراف في احدى البطولات العربية الكبرى، ابرزها اندية الامارات وقطر والسعودية.
وعن غياب ابوتريكة عن حفل الجائزة قال بركات ان سبب غيابه هو عدم حصوله علي اذن سفر من ادارة التجنيد المصرية، واضاف بركات ان ابوتريكه في كان فى طريقه للمجيء حيث قضيت معه طيلة الليل نتحدث عن الرحلة الصباح التالي الى ابوظبي، لكنني تفاجأت باتصاله يعتذر عن عدم الحضور لانه لم يحصل على تصريح الجيش"।

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق