أعلنت شركة "ريسيرش إن موشن" (آر.آي.إم) لصناعة الهواتف الذكية "بلاكبيري" ومقرها كندا أن مستخدمي الهاتف بلاكبيري في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والهند عانوا من اضطراب شديد في الخدمة.
وقالت الشركة في بيان "نعمل الآن على حل مشكلة تؤثر في الوقت الحالي على بعض المشتركين في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند نجري تحقيقا، ونعتذر لعملائنا عن أي اضطرابات حدثت في الوقت الذي نعمل فيه على حل المشكلة".
وظهرت المشكلة في الدخول على الانترنت وخدمة البريد الإلكتروني والرسائل الفورية والتجوال. وأرجعت تقارير هذا الاضطراب إلى مشكلات في مراكز تبادل البيانات في بريطانيا وكندا.
يأتي هذا الاضطراب ليزيد من المشكلات التي تواجهها الشركة الكندية في ظل التراجع المطرد في حصتها في سوق الهواتف الذكية نتيجة منافسة أجهزة أخرى مثل "آي فون" و"جالاكسي".
وقالت الشركة في بيان "نعمل الآن على حل مشكلة تؤثر في الوقت الحالي على بعض المشتركين في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند نجري تحقيقا، ونعتذر لعملائنا عن أي اضطرابات حدثت في الوقت الذي نعمل فيه على حل المشكلة".
وظهرت المشكلة في الدخول على الانترنت وخدمة البريد الإلكتروني والرسائل الفورية والتجوال. وأرجعت تقارير هذا الاضطراب إلى مشكلات في مراكز تبادل البيانات في بريطانيا وكندا.
يأتي هذا الاضطراب ليزيد من المشكلات التي تواجهها الشركة الكندية في ظل التراجع المطرد في حصتها في سوق الهواتف الذكية نتيجة منافسة أجهزة أخرى مثل "آي فون" و"جالاكسي".
أخبار مصر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق