الجمعة، 14 أكتوبر 2011

الأهلي بصفقاته الجديدة يواجه طموح الحدود في افتتاح الدورى



تنطلق فى الخامسة من مساء الجمعة مباريات الاسبوع الاول للدوري العام المصرى لكرة القدم حيث تقام 6 مباريات، هي الانتاج الحربي مع الشرطة باستاد السلام وغزل المحلة مع المصري بالمحلة و الاسماعيلي مع بتروجت باستاد الاسماعيلي وتقام بدون جمهور والمقاصة مع تليفونات بني سويف باستاد الفيوم وطلائع الجيش مع المقاولون باستاد جهاز الرياضة العسكري .
كما يلتقي الاهلي وحرس الحدود في الساعة السابعة والنصف مساء باستاد المكس تنفيذا للعقوبة الموقعة علي النادي الاهلي بعد الشغب الذي وقع من جماهيره في لقاء كيما بكأس مصر.
وتختتم مباريات الاسبوع السبت بمباراتين الاولي تجمع بين الداخلية والاتحاد السكندري باستاد كلية الشرطة والثانية بين انبي مع الجونة ببتروسبورت في الخامسة مساء وقد تأجل لقاء وادي دجلة مع الزمالك بعد حادث اتوبيس وادي دجلة لاجل غير مسمي واعفت القرعة نادي سموحة من اللعب في الاسبوع الاول للمسابقة.
يعتبر لقاء الأهلي مع حرس الحدود اكثر المباريات التي تحظي باهتمام الجماهير والخبراء وهي مواجهة جديدة بين جوزيه والعشري الذي يجيد التعامل مع فكر المدرب البرتغالي ويكاد يكون العشري يعرف ما في رأس جوزيه ، المباراة متكافئة رغم ان امكانات الاهلي الفنية افضل من الحرس إلا ان ادارة العشري الجيدة تجعل الكفتين متساويتين.
العقوبات التي وقعتها لجنة المسابقات علي الأهلي والاسماعيلي وتأجيل لقاء الزمالك جعلت مباريات الاسبوع الاول تمر هادئة خاصة ان باقي مباريات الاسبوع سيكون طرفاها اندية المؤسسات التي لاتحظي بشعبية كبيرة واللقاء الوحيد الذي ينتظر ان يشهد اقبالا جماهيريا هو لقاء المحلة العائد للاضواء مرة اخري مع المصري الذي تصاحبه جماهير كثيرة من بورسعيد.
يلعب في الدوري العام هذا الموسم لاول مرة ناديان هما الداخلية وتليفونات بني سويف وهما في اختبار صعب نظرا لصعوبة المسابقة هذا الموسم الذي شهد أكبر حركة تغييرات بين المدربين علي مستوي الاندية اندية الدوري باستثناء اندية الاهلي والجيش والحرس والمقاولون والجونة والداخلية و المحلة التي احتفظت باجهزتها الفنية من الموسم الماضي.


أخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق