السبت، 16 يوليو 2011

السبت الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد المغربي


يختتم فريق الاهلي تدريباته استعدادا لمباراته أمام الوداد المغربي في ذهاب دوري المجموعات لرابطة الإبطال الافريقي التي ستقام الاحد بإستاد الكلية الحربية ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم الترجي التونسي والمولوديه بطل الجزائر.
وكان الاهلي قد أدي مرانه الرئيسي بمشاركه جميع اللاعبين الذين ظهروا بحاله فنيه جيده ووضح عليهم الإصراروالتركيز للفوز بضربة البداية والحصول علي أول ثلاث نقاط في مشواره نحو اللقب حيث الطموح نحو مونديال الانديه في اليابان.
وشهد المران اهتماما من جانب مانويل جوزيه المدير الفني بالكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء وتنفيذها بطريقة تعتمد علي الخداع كأحد الحلول الهجومية للوصول إلي فريق الوداد وذلك عن طريق احمد فتحي وشريف عبدالفضيل وعماد متعب بالاضافه إلي الاهتمام أيضا بالضربات الركنية واستغلال نقاط الضعف في الفريق المغربي كما شددعلي ضرورة التنظيم الدفاعي الجيد لخطورة هجوم الوداد وامتلاكه لاعبين جيدين في وسط الملعب بحسب ما جاء بجريدة الاهرام
وعقد مانويل جوزيه والقيعي اجتماعا مع فابيو جونيورلاعب نافال البرتغالي وانهوا الاتفاق علي جميع التفاصيل التي تتضمن أن ناديه البرتغالي سيحصل علي 650 ألف يورو ومليون و200 ألف دولار للاعب في ثلاث سنوات وسوف يخضع جونيور للكشف الطبي اليوم الذي سيحدد التعاقد معه من عدمه.
وبدا الجهاز الفني للاهلي مرحلة جديدة في تقويم اللاعبين من خلال الاعتماد علي الحزام الالكتروني الذي تم شراؤه من الخارج حتي يرتدية كل لاعب خلال التدريب حيث يرتبط الحزام الالكتروني بإشارة لجهاز كمبيوتر خارج الملعب ينقل تفصيل كل شئ عن جسم اللاعب أثناء التدريب لبيان حالته وهي خطوة لمساعدة الجهاز الطبي في سرعة الاستشفاء ولمعرفة كفاءة عضلة القلب وسرعة النبضات بالاضافه إلي وضع الجهاز التنفسي تحت المتابعة.
وقد أبدي اللاعبون تخوفهم من ارتداء الحزام الالكتروني إلا أن الثلاثي الذي لعب في أوروبا احمد فتحي وشوقي وغالي أكدوا لزملائهم علي أنهم مروا بتلك التجربة وقت أن لعبوا بالدوري الانجليزي.
وعلي صعيد آخر أجل مانويل جوزيه فكرة التعاقد مع احمد سمير فرج وعبدالله السعيد لاعبي الاسماعيلي في الوقت الحالي نظرا لمشاركتهم الافريقية مع فريقهما الحالي في الكونفدراليه علي أن يتم وضعهم ضمن صفقات شهر يناير لان عقدهما يمنحهما حق الرحيل الموسم المقبل.
وصرف الجهاز الفني عن التعاقد مع احمد دويدار مدافع الشرطة حيث انه لم يكن في حسابات الجهاز الفني من الأساس حيث رأي جوزيه ومعاونه منح الفرصة لكل من سعد الدين سمير ورامي ربيعه أفضل من شراء لاعب لا يزيد في إمكانياته عن أبناء النادي.
وأرسل الاهلي فاكسا رسميا يجدد رغبته في شراء عقد وليد سليمان لاعب انبي يطلب فيه من إدارة النادي البترولي تحديد المقابل المادي خاصة بعد أن ابدي رئيس انبي مرونة في عملية بيع اللاعب الذي يضغط بشدة للرحيل.
من ناحية أخري نجح الأهلي في التعاقد مع احمد شديد قناوي لاعب الاهلي السابق والمصري الحالي والذي اتضح أن عقده يتضمن شرطا جزائيا قيمته مليون جنيه والذي من خلاله عاد اللاعب إلي القلعة الحمراء وربما يكون احد المقيدين في القائمة الافريقيه والتي ستضم السيد حمدي وفابيو جونيور ورامي ربيعه ووليد سليمان حال التعاقد معه أو امير سعيود




المصدر : اخبار مصر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق