السبت، 16 يوليو 2011

بثينة كامل : لم أقل " طظ فيك يا ممدوح حمزة " .. لكن قلت " طظ فيك يا دكتور ممدوح حمزة " !


ما بين غضب ودهشة.. لاقت الإعلامية بثينة كاملة المرشحة للانتخابات الرئاسية عدداً من التعليقات الرافضة لما كتبته علي حسابها الشخصي علي تويتر ، حيث قامت بنشر اللينك الخاص لحوار الدكتور ممدوح حمزة مع أحد المواقع الالكترونية مصاحباً لشتيمة بذيئة في تعليق منها علي الحوار .
وقد رفض البعض أن يكون هذا هو أسلوب تعليق أحد مرشحي الانتخابات الرئاسية ..وأن يصل النقد لهذه الدرجة من الشتمية !وفي اتصال هاتفي مع بثينة كامل أكدت لبوابة الشباب أنها لا تعلم أي شيء عن التعليقات التي صاحبت اللينك الذي قامت بنشرة ، وأكدت قائلة أنني كنت مستاءة إلي درجة كبيرة بسبب التصريحات التي أدلي بها الدكتور ممدوح حمزة خلال حواره الذي نقلته جريدة البشاير الاليكترونية والذي قال فيه أنه يريد أن يحكم المشير مصر لمدة سنتين ، ولكن اللينك كان يصاحبه التعليق الاعتراضي والذي أعتبره البعض شتيمة وجهتها إلي الدكتور ممدوح ، وأنا لم أقم بهذا إطلاقا بل أن كل ما فعلته هو أنني كتبت تعليقاً علي هذا الموضوع قلت فيه " طظ فيك يا دكتور ممدوح بتقول ده بصفتك إيه " فقط هذا ما قلته !! وأنا قلت احتراما له يا دكتور .. ولم أذكر اسمه فقط! واعتراضي جاء من منطلق قناعات خاصة بالنسبة لي ..فالجميع يرفض أن تقع مصر تحت الحكم العسكري وأنا لم أوجه أي سب أو إهانة لأن الاختلاف في الرأي لا يعني الإهانة ! .وتضيف قائلة : مستخدمو تويتر يكتبون ألفاظا أكثر من هذا اللفظ فظاعة وليس لديهم أي سقف أدبي وينسفون كل المعايير .. تويتر مثل أغاني الراب كله قلة أدب ، وأنا في الحقيقة ماكنتش واخده بالي من العنوان الذي اعتلاه هذا اللفظ ، ولكنها جملة اعتراضية ومنتشرة بشكل واسع علي تويتر ، وأنا ابنتي رغم أنها تدرس في مدارس الليسية الفرنسية إلا أن هذه الجملة منتشرة وتقال عادي عندهم ، والمجتمعات الأوروبية يستخدمونها بفظاعة ..ولكن أنا لست مع التعامل بها أو كتابتها ، وما نقلته كان مجرد لينك مكتوب واسألوني فقط عما كتبته ، وأرجو أن الناس تفهم هذا التصحيح لأن صدمتي بما قرأت أغمضت عيني عن أي شيء آخر ، فالدكتور ممدوح رغم أنه شخص ذكي جدا إلا أنه " هايبر جدا " في تعليقاته .











المصدر : بوابة الشباب






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق