الخميس، 14 يوليو 2011

الكاف : الأهلي يسعى للقب الافريقى السابع




اهتم موقع الاتحاد الافريقى لكرة القدم ( كاف ) بمباراة الأهلي والوداد المغربي في بداية دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل بالقاهرة، وأوضح موقع الكاف في تقرير كبير له إن الأهلي المتوج باللقب المحلى يسعى للتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة السابعة في تاريخه.
وأشار التقرير الذى نقلته صحيفة الشروق إلى عودة البرتغالي مانويل جوزية لقيادة القلعة الحمراء ونجاحه في تعويض الفارق مع الزمالك والتتويج باللقب المحلى .. ووصف التقرير بالساحر حيث نجح في التتويج بأربعة ألقاب افريقية من البطولات ال6 التي شارك فيها.
وأكد البرتغالي بيدرو المدرب المساعد للأهلي على صعوبة مباراة الفريق المقبلة أمام الوداد قائلا :" كل الأندية تسعى للفوز على الأهلي لأنه الأفضل في القارة .. أصعب ما في المباراة هو اللعب بدون جمهور .. لقد كانوا الداعم لنا طوال الموسم .. نثق في خبرات اللاعبين في حسم المباراة".
وأشار التقرير إلى ممثل الكرة المغربية والذي يتولى قيادته الفنية السويسري ميشيل دى كاستال المدير الفني السابق للزمالك .. وأوضح التقرير إلى الفريق المغربي يفتقد ابرز نجومه عبد الرحيم مساسي مدافع الفريق للإيقاف

جوزيه يوقف المران لتصحيح الأخطاء
واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الصباحي الاربعاء استعدادا لمباراته القادمة أمام الوداد المغربي الأحد القادم على استاد الكلية الحربية في افتتاح مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بدأ المران في تمام التاسعة صباحاً بقيام اللاعبين بتدريبات بدنية قوية وإطالات وإحماءات تحت قيادة البرتغالي فيدالجو وقام اللاعبون ببعض الجمل البدنية القوية عن طريق رفع الأحمال لرفع معدلات اللياقة.
وبعدها تم تقسيم اللاعبون تقسيمات صغيرة واللعب على مرمى صغير , ثم تم تقسيم اللاعبون مرة أخرى مجموعتين , المجموعة الأولى ضمت أحمد فتحي , سيد معوض , محمد ناجي جدو , عماد متعب , محمد بركات , وائل جمعة , أحمد السيد , السيد حمدي , محمد شوقي , شريف عبدالفضيل , حسام غالي.
ومجموعة ثانية ضمت أمير سعيود , محمد سمير , محمد أبوتريكه , معتز إينو , عبدالحميد شبانة , شهاب الدين أحمد , أحمد شكري , دومنيك , رامي ربيعة , أيمن اشرف ,محمد فضل بالإضافة إلى وائل رياض "شيتوس".
وقام أحمد ناجي مدرب الحراس بتدريب الثلاثي مؤمن جابر , أحمد عادل عبدالمنعم , محمود ابوالسعود تدريب عنيف لمدة طويلة.
وشهد بداية التقسيمه تدخل البرتغالي مانويل جوزيه وقام بإيقافها لتصحيح أخطاء بعض اللاعبين , كما شملت التقسيمه إصرار جوزيه على بعض الجمل الفنية التي يريد تحفيظها للاعبين.
وظهرت ملامح الجدية والإصرار على جميع اللاعبين من أجل الحصول على ثقة جوزيه للدخول في حساباته في مباراة الوداد القادمة والتي يسعى فيها الأهلي لتحقيق الفوز لتكون دفعة للفريق في بداية المشوار







المصدر : اخبار مصر










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق