الأحد، 11 يوليو 2010

ممدوح عباس : اسعى لتطوير الزمالك على غرار الاندية العالمية


هدفي تحقيق نقلة حضارية للنادي
أكد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك على أهمية تحديث وتطوير وإتخاذ عدد من الإجراءات العاجلة وغير التقليدية لنقل النادى إلى حالة الأندية المؤسسية الكبرى فى العالم .
وطالب عباس فريقا من الخبراء المستقلين بوضع مشروع استراتيجية لتطويرالنادى تعده لنقله إلى حالة الأندية الكبرى وحتى لايكون مرتبطا بأشخاص معينة ويتخطى المرحلة الماضية .
وأكد عباس فى تصريح له على ضرورة تخصيص إدارة منفصلة للفريق الأول لكرة القدم وللمحترفين بالنادى ودعمها بخبير قانونى دولى , مشيرا الى أهمية اللجوء إلى تعيين خبير أو أكثر لفترات محددة لتنفيذ مهام فنية تدريبية مرتبطة بعمليات البرمجة والتحديث والتطوير وضبط سير العمل اليومى.
وأشار عباس إلى أن تحقيق هذه الرؤية الإستراتيجية يتطلب الفصل التام بين مجلس الإدارة والمكتب التنفيذى من ناحية وإدارة النادى مع ناحية أخرى , والتى عليها واجب تنفيذ ما يقرره مجلس الإدارة من خطط وبرامج تؤدى إلى استقرار مجلس الإدارة لتنفيذ المهام المطلوبة .
وقد وافق مجلس إدارة النادى فى اجتماعه الأخير على إتخاذ عدد من القرارات العاجلة لتحقيق مشروع الاستراتيجية الجديدة للتطوير والتحديث لمؤسسات النادىالعاجلة لتحقيق مشروع الاستراتيجية الجديدة للتطوير والتحديث لمؤسسات النادى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق