الأحد، 7 أبريل 2013

العثور على البجعة العاشقة بترا بعد اختفائها لسنوات في ألمانيا



بعد مرور أربعة أعوام على اختفائها تم العثور على البجعة بترا التي عرفت في أنحاء ألمانيابعشقها لقارب صغير على شكل بجعة بيضاء، وذلك في إحدى دور رعاية الطيور بمدينة اوسنابروك غربي ألمانيا.
وقال يورج ادلر رئيس حديقة حيوان بمدينة مونستر إنه ذهب بنفسه اليوم الأحد إلى أوسنابروك للتأكد من أن الطائر الأسود الموجود بدار رعاية الطيور هو البجعة بترا، كما قال خبراء آخرون إنهم تحققوا من أنها بترا عن طريق فحص منقارها وأصابع قدمها.
عاشت بترا القادمة من استراليا في بحيرة آزيه بمدينة مونستر حيث ظلت على مدار ثلاث سنوات ملازمة لقارب بلاستيكي أبيض على شكل بجعة بيضاء لا تفارقه وذلك قبل أن تختفي بصورة مفاجئة في ليلة رأس السنة الميلادية عام 2009.
واتضح أن زوجين شابين عثرا في اليوم التالي على هذا التاريخ على بترا في أحد الحقول وكانت في حالة إعياء تام وتعاني اسهالا وحمى وقام الزوجان بتسليمها إلى دار رعاية الطيور في مدينة ا نوسنابروك حيث تم إنقاذها من الموت.
وتعيش بترا في الوقت الحالي حياة سعيدة مع شريك جديد في دار الرعاية الأمر الذي جعل ادلر يعدل عن فكرة إعادتها لحديقة حيوان آلفيترتسو قائلا إنها في دار الرعاية تعيش مع شريك ليس مصنوعا من البلاستيك.


المصدر نيوز نايل


=================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق