الاثنين، 8 أبريل 2013

تشيلسي يهزم سندرلاند ويستعيد المركز الثالث في الدوري الانجليزي

استعاد تشيلسي المركز الثالث في ترتيب اندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، بفوزه على ضيفه سندرلاند ، في المباراة التي جرت الأحد على ملعب ستامفورد بريدج في لندن ، في إطار منافسات المرحلة الثانية والثلاثين للبطولة ، ويقاسم تشيلسي المركز الثالث مع توتنهام .

وأفلت توتنهام من كمين ضيفه إيفرتون وتعادل معه بهدفين لمثلهما ، بينما نجح تشيلسي في تحويل تأخره بهدف أمام سندرلاند إلى الفوز 1/2 ورفع تشيلسي رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام توتنهام ، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 52 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد سندرلاند عند 31 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي ستامفورد بريدج, تقدم سندرلاند بهدف في نهاية الشوط الأول بتوقيع الأسباني سيزار ازبيليكويتا مدافع تشيلسي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ولكن بعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني أدرك تشيلسي التعادل بهدف بنيران صديقة أيضا, سجله ماثيو كيلجالون لاعب سندرلاند عن طريق
الخطا في مرمى فريقه.

وتكفل المدافع الصربي برانسلاف ايفانوفيتش بتسجيل هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 55.

وعلى ملعب وايت هارت لين , تقدم المهاجم التوجولي الدولي اديبايور بهدف لتوتنهام قبل مرور دقيقة واحدة من بداية المباراة ولكن بعد مرور ربع ساعة تمكن المدافع فيل جاجيلكا من إدراك التعادل لإيفرتون.

وبعد مرور سبع دقائق من بداية الشوط الثاني أضاف المهاجم البلجيكي كيفين ميرالاس الهدف الثاني لإيفرتون.ولكن قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة خطف لاعب الوسط الايسلندي جيلفي سيجوردسون هدف التعادل القاتل لتوتنهام.

وخيم التعادل السلبي على مباراة ليفربول مع ضيفه ويستهام يونايتد.ورفع ليفربول رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع مقابل 37 نقطة لويستهام في المركز الثاني عشر.

وقاد المهاجم السنغالي الدولي بابيس سيسي فريقه نيوكاسل للفوز على ضيفه فولهام بهدف نظيف سجله في الوقت بدل الضائع من المباراة.ورفع نيوكاسل رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد فولهام عند 39 نقطة في المركز العاشر.



المصدر اخبار مصر

=================
اقرأ أيضا :* بالفيديو.. معز مسعود فى مؤتمر أحباب الله بكندا: المتطرفون يغتابون الناس على التليفزيون ويستغلون الدين وهذا طريق الإلحاد.. هؤلاء يظنون أنفسهم على هدى.. والشيطان يفضل مدخل التطرف على الكفر
نجل مرسي: «اللهم ابتل إسرائيل بجبهة إنقاذ كمصر» وآخر ساخرا: «ورئيس كرئيسنا»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق