الأحد، 7 أبريل 2013

شباب جبهة الانقاذ يتوجهون الى الكاتدرائية ويدعون لوقف العنف



اكد شباب جبهة الانقاذ الوطنى توجههم بعد قليل الى مبنى الكاتدرائية بالعباسية رافعين شعارات تدعو لوقف الفتنة وان مصر للجميع والدين لله والوطن للجميع وذلك فى مواجهة الاحداث المأساوية المرفوضة التى تدور عند الكاتدرائية منذ ساعات.
وكان شباب جبهة الانقاذ قد اصدروا بيانا مساء اليوم جاء فيه: تابعنا بمنتهى الحزن والأسى ما شهدته منطقة الخصوص من أحداث دموية مفتعلة لإحداث وقيعة وفتنة بين عنصري الأمة وشركاء الانتصارات والنكبات والحروب والثورة مسيحيي مصر ومسلميها، والذي أفضى إلى سقوط العديد من الضحايا.
واضاف البيان: لكن إن كان ما حدث هو نكبة على الوطن فما حدث اليوم هو كارثة مفجعة لا تمت للأديان أو الأخلاقيات أو الموروث الثقافي المصري بشيء، كيف نرى الإعتداء السافر على جنازة تحمل النعوش، كيف يتم الإعتداء على المنكوبين العزل؟!
وقال البيان : نحن شباب جبهة الانقاذ الوطني نؤكد على تماسك النسيج المصري ووحدة مكوناته. كما نؤكد على قدرة الشعب المصري العريق لاحباط اي مخطط لانتهاك هويته ووحدته وتماسكه.
وطالب شباب جبهة الإنقاذ فى نهاية البيان بالاستقالة الفورية للحكومة المصرية حفاظاً على أرواح المصريين التي تهدر كل يوم، وسعيا لاستقرار الوطن وأمنه وأمانه.


المصدر اخبار مصر

=================


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق