السبت، 13 أبريل 2013

ضبط عاطل بحوزته 6930 قرصا مخدرا و 5 زجاجات أوزنكس بسوهاج


صورة أرشيفية

أسفرت جهود ضباط مباحث وحدة مباحث جهينة من ضبط حاصل على معهد فنى تجارى، وبحوزته كميات كبيرة من الأقراص المخدرة وزجاجات الخمور بمنزله بقصد الإتجار.

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد عمر مأمور مركز شرطة جهينة يفيد ورود معلومات أكدت صحتها التحريات، عن قيام أحد الأشخاص بدائرة المركز بجلب كمية من الأقراص المخدرة وزجاجات الخمور بقصد التربح.

وعلى الفو تم تشكيل فريق بحث وأسفرت الجهود التى أشرف عليها العميد عبدالفتاح الشحات رئيس فرع بحث الشمال، وقادها الرائد خالد شعيب رئيس مباحث مركز شرطة جهينة عن ضبط صالح محمد عبد الله عبد الله 21 عاما حاصل على معهد فنى تجارى ويقيم دائرة مركز جهينة بمنزله وبحيازته عدد "6930" قرصا مخدرا مختلفا الأنواع وعدد "5" زجاجات اوزنكس وكذا عدد "16" زجاجة مدون عليها نيوبلمولار، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 819 إدارى مركز جهينة لسنة 2013.


المصدر اليوم السابع


==============
اقرأ أيضا :
بالفيديو.. معز مسعود فى مؤتمر أحباب الله بكندا: المتطرفون يغتابون الناس على التليفزيون ويستغلون الدين وهذا طريق الإلحاد.. هؤلاء يظنون أنفسهم على هدى.. والشيطان يفضل مدخل التطرف على الكفر
نجل مرسي: «اللهم ابتل إسرائيل بجبهة إنقاذ كمصر» وآخر ساخرا: «ورئيس كرئيسنا»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق