الأحد، 7 أبريل 2013

شعبة المخابز بكفر الشيخ يضربون عن الطعام اعتراضاً على حلها



أضرب الأحد أعضاء مجلس إدارة شعبة المخابز بكفرالشيخ وبعض أصحاب المخابزعن الطعام بمقر الغرفة التجارية بالمحافظة؛ اعتراضا على حل الشعبة فى كفرالشيخ عن طريق جمع توقيعات من أصحاب المخابز على مستوى المحافظة .
ووصف محمد الدرينى رئيس شعبة المخابز بكفرالشيخ هذه التوقيعات بالتدليس والغش، قائلا إنهم يريدون الانتقام من شعبة المخابز بكفرالشيخ نظرا لقيامها بتطبيق منظومة الخبز الجديدة
فى المحافظة وعدم تضامنها مع الشعبة العامة فى القاهرة من الاعتصامات والإضرابات التى قاموا بها.
وطالب بفتح تحقيق عاجل فى النيابة العامة بحضور مندوب من وزارة التجارة والصناعة حول مزاعم مجلس إدارة الغرفة حول تزييف الحقائق وجمع توقيعات لاتعبر عن كل أصحاب المخابز
والبالغ عددهم 1200 مخبز على مستوى مراكز المحافظة العشرة.
وأشار الدرينى إلي أن التوقيعات التى تم جمعها بلغت حوالى 107 توقيعات مما يعنى أن القلة لاتعبر عن الكثرة .. واتهم الغرفة التجارية بأنها تعمل ضد النظام وضد منظومة الخبز
الجديدة والتى ثبتت نجاحها بالمحافظة .. مشيرا إلى أن المنظومة الجديدة تمنع سرقة الدقيق وتعطى أصحاب المخابز حقهم كاملا بعيد عن التعرض للمواطنين.
وأضاف أن المنظومة الجديدة تحمى المواطن وصاحب المخبز معا، موضحا أن مجلس إدارة شعبة المخابز منتخب منذ عام ونصف وأننى توليت رئاسة الشعبة منذ أربعة أشهر فقط وتم عمل إنجازات كبيرة لأصحاب المخابز.

من جانبه أكد محمد عاطف سكرتير الشعبة بكفرالشيخ على أن شعبة كفرالشيخ هى ثانى محافظة تنفذ منظومة الخبز متهما الغرفة التجارية بأنها تريد إسقاط أية محاولات من الحكومة للاصلاح ونجاح المنظومة الجديدة .
وقال إننا مستمرون فى الإضراب عن الطعام داخل الغرفة التجارية حتى يتم تنفيذ مطالبنا والتحقيق فى واقعة تزوير توقيعات أصحاب المخابز واستغلال جهل بعض أصحاب المخابز لجمع توقيعات لحل الشعبة.


المصدر اخبار مصر

-=------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق