السبت، 13 أبريل 2013

"هى فى حياة الرسول" على مسرح البالون


مشهد من المسرحية


تعرض شعبة الإنشاد الدينى بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية، التابعة للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، عملاً فنياً غنائياً استعراضياً بعنوان "هى فى حياة الرسول" على مسرح البالون، غدا الأحد.

صرح بذلك د. مدحت فهمى، رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، وأضافت أن العرض المسرحى يتناول تكريم الرسول (ص) للمرأة، وكيف رفع مكانتها فى الإسلام، كما يحاول العرض تصحيح المعلومات المغلوطة فى الغرب عن المرأة فى الإسلام، لاسيما فى ظل ما يروج له الغرب أن الإسلام يجحف حق المرأة.

كما يتطرق العرض إلى دور النساء فى حياة النبى محمد (ص) وكيفية تعامله معهم وكيف يعامل زوجاته وبناته وكل نساء المؤمنين طوال أيام حياته.

العرض من تأليف وأشعار سراج الدين عبد القادر، رؤية وألحان وغناء د.أحمد الكحلاوى، ديكور كمال المصرى، بطولة الفنانين خليل مرسى، عايدة فهمى، ناهد رشدى، ميرفت محمود، ولاء فريد، وجلال عثمان، إلى جانب نجوم فرقة الإنشاد الدينى بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية بقيادة الفنان القدير إيهاب أبو العينين.


المصدر اليوم السابع


============
اقرأ أيضا :
بالفيديو.. معز مسعود فى مؤتمر أحباب الله بكندا: المتطرفون يغتابون الناس على التليفزيون ويستغلون الدين وهذا طريق الإلحاد.. هؤلاء يظنون أنفسهم على هدى.. والشيطان يفضل مدخل التطرف على الكفر
نجل مرسي: «اللهم ابتل إسرائيل بجبهة إنقاذ كمصر» وآخر ساخرا: «ورئيس كرئيسنا»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق