الخميس، 24 يناير 2013

الأهلى يشكر مرسى لاعتباره ضحايا بورسعيد ضمن شهداء الثورة

تقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتقدير للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لاستجابته لمساعي الاتحاد في تحقيق مطالب أسر شهداء بورسعيد وذلك بإصدار قرارا بالموافقة على اعتبار شهداء مذبحة بورسعيد ضمن شهداء ثورة 25 يناير المجيدة.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد المصرى لكرة القدم أن مجلس إدارة الاتحاد يناشد الرئيس بتلبية بقية مطالب أسر شهداء بورسعيد ومخاطبة المسئولين بالدولة بتنفيذها.

كما أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي الأربعاء خطابا للسيد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي يؤكد فيه شكره وتقديره الخالص لاستجابة الرئيس لطلب مجلس الإدارة والمقدم للرئاسة يوم 20 ديسمبر بضم شهداء الأهلي في أحداث بورسعيد إلى شهداء ثورة 25 يناير.

وأشار الأهلي في خطابه إلى امتنانه لرعاية رئيس الجمهورية للمصابين من أبناء الأهلي والذين سوف يلقون أيضا نفس معاملة مصابي ثورة 25 يناير.

جاء ذلك في أعقاب قرار رئيس الجمهورية أمس بضم شهداء ومصابي الأهلي إلى شهداء الثورة, وهو الأمر الذي يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة الأهلي في هذا الشأن, وحصوله على كافة الموافقات المطلوبة من الجهات المختصه وآخرها موافقة مفتي الجمهورية الدكتور علي جمعة لضم شهداء الأهلي في أحداث بورسعيد إلى شهداء الثورة.

 

 

المصدر نيوز نايل

 

======

اقرأ أيضا :

وما أدراك ما الجيش إذا غضب ! ... اضغط هنا


* إبراهيم منصور يكتب: فضيحة تأسيسية مرسي! .. اضغط هنا
* أنجلينا جولي تشرك ثلاثة من أبنائها في فيلم الشريرة .. اضغط هنا
* «كلمة مرور» أسوأ كلمات المرور لهذا العام ... اضغط هنا
* صرخة أنجلينا جولي والصمت المريب لحمـــــاس‏!‏ ... اضغط هنا
* لا تلق نواة البلح‏ ..!‏
* لغز الرجل الكبير ... اضغط هنا
 

هل تعلمي!!


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق