الأربعاء، 23 يناير 2013

البدري ‏:‏ من الطبيعي أن يواجه الأهلي كل الفرق في مجموعته بالدورى



من الطبيعي أن يواجه الأهلي كل الفرق في مجموعته‏,‏ وبلا شك أن النظام الجديد للدوري سيزيد من أهمية النقاط وستسعي جميع الفرق للفوز في كل مباراة‏..

بهذه الكلمات بدأ حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تعليقه علي قرعة مباريات الدوري بنظامه الجديد والتي أقيمت أمس تمهيدا لبدء الدوري يوم2 فبراير المقبل وأسفرت عن لعب الأهلي مباراته الأولي أمام غزل المحلة علي ملعب الأخير باستاد المكس.
يذكر أن المسئولين باتحاد الكرة قد استقروا علي لعب الدوري بنظام المجموعتين, حيث جاء ترتيب مباريات الأهلي في مجموعته باللعب مع المحلة ثم دجلة وسموحة, وبعدها مواجهة تليفونات بني سويف, ثم حرس الحدود, والحصول علي راحة في الأسبوع السادس, ثم مقابلة إنبي, وبعدها الجونة.. وأخيرا المقاصة.
واستكمالا لتعليقه علي هذه القرعة والبداية أمام غزل المحلة قال البدري: بالتأكيد فإن المباراة الأولي لابد أن تشهد أفضل انطلاقة للأهلي, ولهذا سنبدأ التجهيز الحقيقي لها في المباراة الودية المقررة غدا أمام المقاولون العرب, ونستكمل عملنا في مباراة أخري ودية ستشهد البروفة النهائية قبل بدء الدوري.
علي جانب آخر, مازالت حالة تجديد التعاقدات والبحث عن صفقات تلقي بظلالها علي أروقة النادي الأهلي, حيث تفرغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمفاوضات التجديد للاعبين المتبقيين من المقرر انتهاء تعاقداتهم مع الأهلي الصيف المقبل, فبعد إنهاء الأمر مع أبو تريكة ووائل جمعة وبعدهما سيد معوض, يبذل عبد الحفيظ مجهودا لإنهاء تجديد عقد محمد بركات وإن كان الأمر الذي يعوق ذلك مثلما يقال هو مسألة رغبة اللاعب في وضع بند بالعقد يسمح له بتقديم أي عمل إعلامي يعرض عليه حيث يرغب بركات في تكرار تجربة تقديم برنامج علي غرار برنامج المنوعات الذي قدمه من قبل, وبالرغم من التأكيدات بأن وجهات النظر تقاربت, إلا أنه حتي الأمس لم يعلن الأهلي عن انتهاء الأمر, وكذلك الحال بالنسبة لشريف عبد الفضيل وحسام غالي, وربما لن تكون هناك أزمة في التجديد مع اللاعب سعد الدين سمير.
وفي إطار الصفقات الجديدة, فقد بدأ بالأمس المهاجم النيجيري أبو بكر عبد الله عيسي إلياكو لاعب نادي إنجي الروسي السابق في الخضوع للاختبار للانضمام للنادي الأهلي بعد موافقة الجهاز الفني الذي أعلن أنه سيمنح نفسه الفرصة كاملة قبل الحكم علي مستوي اللاعب.
علي الجانب الآخر, أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي أن اللاعب وليد سليمان بدأ يشعر بتحسن جراء البرنامج العلاجي التأهيلي الذي يخضع له حاليا بالإمارات, ومن الممكن الاستغناء عن فكرة سفر اللاعب لألمانيا في حالة استمرار معدلات تحسن حالته.

 

 

المصدر الاهرام

=====

اقرأ أيضا :

وما أدراك ما الجيش إذا غضب ! ... اضغط هنا


* إبراهيم منصور يكتب: فضيحة تأسيسية مرسي! .. اضغط هنا
* أنجلينا جولي تشرك ثلاثة من أبنائها في فيلم الشريرة .. اضغط هنا
* «كلمة مرور» أسوأ كلمات المرور لهذا العام ... اضغط هنا
* صرخة أنجلينا جولي والصمت المريب لحمـــــاس‏!‏ ... اضغط هنا
* لا تلق نواة البلح‏ ..!‏
* لغز الرجل الكبير ... اضغط هنا
 

هل تعلمي!!

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق