الأربعاء، 23 يناير 2013

الأهلي ضيفا علي المحلة‏..‏ والزمالك يواجه الاتحاد في الأسبوع الأول للدوري

أسفرت قرعة الدوري الممتاز لموسم‏2012-2013‏ التي أقيمت ظهر أمس بأحد الفنادق عن مواجهات قوية في بداية إنطلاق الدوري العام في فبراير كما هو مقرر‏.
حيث يحل فريق الأهلي ضيفا علي غزل المحلة بأستاد المكس بالاسكندرية في إفتتاح المجموعة الأولي, بينما يستضيف الزمالك فريق الاتحاد السكندري في مواجهتة علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في المجموعة الثانية.
وجاءت باقي المباريات كالآتي في المجموعة الأولي يستضيف سموحة فريق تليفونات بني سويف ووادي دجلة وحرس الحدود ومصر المقاصة وإنبي, بينما يكون الجونة راحة من المباريات, وفي المجموعة الثانية يلتقي الإسماعيلي وطلائع الجيش والإنتاج الحربي واتحاد الشرطة والمقاولون العرب والداخلية, بينما يكون بتروجت راحة من المباريات.بينما يواجه الزمالك فريق الإسماعيلي في الأسبوع الثامن للدوري,
وفي الاسبوع الثاني للمجموعة الاولي يلتقي فريق الجونة مع المقاصة, وحرس الحدود مع سموحة, والاهلي مع وادي دجلة, وإنبي مع غزل المحلة, في حين يحصل فريق تليفونات بني سويف علي راحة.
وفي المجموعة الثانية يلتقي فريق الإتحاد السكندري مع الاسماعيلي, وإتحاد الشرطة مع الزمالك, والداخلية مع الانتاج الحربي, وبتروجت مع المقاولون العرب, بينما يحصل فريق طلائع الجيش علي راحة.
وحددت لجنة مسابقات الدوري الممتاز أيام2 و3 و4 فبراير لمباريات الأسبوع الأول, كما حددت اللجنة أيام7و8 و9 و10 من نفس الشهر موعدا لمباريات الأسبوع الثاني,.
وقد جري إحتفال مراسم القرعة في حضور المهندس إيهاب لهيطة وخالد لطيف وسحر الهواري أعضاء مجلس الادارة وثروت سويلم المدير التنفيذي ومازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات ونجوم الكرة أحمد حسن عميد لاعبي العالم وكابتن المنتخب الوطني والذي قام بسحب القرعة, وإسلام الشاطر مدافع الأهلي السابق والدكتور إسماعيل فايد عضو لجنة المسابقات.
وأكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات أنه سيتم إرسال مواعيد مباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد للأندية يوم الأحد المقبل, بالإضافة إلي اللائحة وشروط المسابقة كما أقترح وقوف جميع الفرق دقيقة حدادا علي ارواح شهداء, من ناحية أخري تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بأستقالتة من رئاسة لجنة البث الفضائي باتحاد الكرة وأرسلها رسميا إلي الجبلاية أمس.وكشف عباس خلال استقالته عن اسبابها بعدم نجاحه في تحقيق الاهداف المطلوبة في أنعاش الاندية وتعنت وزارة الرياضة ضد الاندية بدليل عدم أعتماد مزايدة البث رغم أقتراب إنطلاق مسابقة الدوري ووضع شروط تعجيزية لتسويق الدوري وبيع الدوري كما كانت تريد الاندية. كما أن الاجتماع الذي عقد بحضور وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود والعامري فاروق وزير الرياضة جاءت النتائج الخاصة به أكثر تعقيدا.. وأكد رئيس نادي الزمالك في إتصال هاتفي من أسبانيا علي تعنت الجهة الإدارية في العديد من النقاط الخاصة بالبث وعمل اللجنة, وشدد عباس علي أنة لن يشارك في بيع فرح الاندية أو الاضراربحقوقها الاصيلة مهما كانت الضغوط لاننا ندافع عن قضية عادلة وكانت ستساهم في التغيير الحقيقي لاوضاع الاندية التي اوشكت علي الافلاس.


المصدر الاهرام


======
اقرأ أيضا :

وما أدراك ما الجيش إذا غضب ! ... اضغط هنا


* إبراهيم منصور يكتب: فضيحة تأسيسية مرسي! .. اضغط هنا
* أنجلينا جولي تشرك ثلاثة من أبنائها في فيلم الشريرة .. اضغط هنا
* «كلمة مرور» أسوأ كلمات المرور لهذا العام ... اضغط هنا
* صرخة أنجلينا جولي والصمت المريب لحمـــــاس‏!‏ ... اضغط هنا
* لا تلق نواة البلح‏ ..!‏
* لغز الرجل الكبير ... اضغط هنا
 

هل تعلمي!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق