السبت، 26 يناير 2013

وزير العدل‏ :‏ ساحة القضاء ليست ملعبا تؤثر فيه الجماهير

أكد المستشار احمد مكي وزير العدل ان ثورة‏52‏ يناير لم تحقق اهدافها بعد ولكن الحكومة تبذل مجهودا ضخما لإزالة ركام اخطاء النظام السابق‏,‏ مشيرا الي ان خبراتنا واستقرارنا في هذه الظروف اقل ما ينبغي‏.

وأضاف انه في ذكري الثورة اهيب بالمصريين ان يحرصوا علي نقاء ثورتهم وسلميتها لأنها هي التي ابهرت العالم اجمع, وان يتجنبوا الصدام لأن نجاح الثورة مرهون بالمحافظة علي سلميتها.
واوضح مكي في تصريحاته الخاصة لـ الأهرام انه لا مانع من الاعتراض علي السلطة القائمة فالمعارضة امر مطلوب ولكن شتان بين المعارضة والإعراض, فالأولي تصوب الأخطاء, أما الإعراض فهو الذي لا يقدم نصحا بل يوجه الشتائم والسباب واحيانا يحدث التلفيات لافتا الي ان حق التظاهر والاعتصام مشروع ولكن لابد ان يكون مقيدا بضوابط تحمي الثورة والدولة.
وأضاف وزير العدل ان الحكم الذي ينتظره الآلاف من شباب الألتراس اليوم سيغضب كلا من الأولتراسين البورسعيدي والأهلاوي وفي كل الأحوال فساحة القضاء ليست ملعبا كرويا يدلي فيه الألتراس بدلوه أو يحكم فيه أو يحاول التأثير علي سير العدالة وأتوقع ان يتم تأجيل الحكم في القضية في حالة استجابة المحكمة لطلب إعادة الدعوي للمرافعة.

 

المصدر الاهرام

 

=======

اقرأ أيضا :

وما أدراك ما الجيش إذا غضب ! ... اضغط هنا


* إبراهيم منصور يكتب: فضيحة تأسيسية مرسي! .. اضغط هنا
* أنجلينا جولي تشرك ثلاثة من أبنائها في فيلم الشريرة .. اضغط هنا
* «كلمة مرور» أسوأ كلمات المرور لهذا العام ... اضغط هنا
* صرخة أنجلينا جولي والصمت المريب لحمـــــاس‏!‏ ... اضغط هنا
* لا تلق نواة البلح‏ ..!‏
* لغز الرجل الكبير ... اضغط هنا
 

هل تعلمي!!

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق