السبت، 26 نوفمبر 2011

احباط محاولة للتعدى على قسمى الشرطة بـ كوم أمبو بـ أسوان و الفيوم



حاول البلطجية وعدد من مثيري الشغب مساء الجمعة الاعتداء على قسم شرطة كوم أمبو بأسوان بإلقاء الحجارة على أفراد الأمن المتواجدين أمام القسم دون وقوع أي اصابات أو حدوث أي تلفيات بالقسم.

وصرح مصدر أمني بمديرية أمن أسوان ان عددا من مثيري الشغب والصبية لا يتعدى عددهم 20 شخصا حاولوا التعدى على قسم شرطة كوم أمبو بالقاء الحجارة لنشر حالة من الفوضى أمام القسم، وأن قوات الشرطة تعاملت مع الموقف سريعا بتفريق هؤلاء الأشخاص بإلقاء الغازات المسيلة للدموع عليهم.

من جهته, قال الدكتور الروبى جمعة أحد مؤسسى اللجان الشعبية تحت مسمى (فى حب مصر) إنه تم تشكيل مجموعات من الشباب على شكل دروع بشرية للتصدى لأي محاولات للاعتداءات على المنشآت الشرطية فى مدينة كوم امبو وقراها ومساعدة رجال الشرطة فى تحقيق الحالة الأمنية المطلوبة خلال هذا الظرف الذى تشهده مصر حاليا.

كما أحبطت أجهزة الأمن بالفيوم مساء السبت محاولة لإقتحام قسم شرطة الفيوم قام بها بعض البلطجية والخارجين على القانون الذين هاجموا القسم بالحجارة وزجاجات المولوتوف فى محاولة لاخراج بعض المسجونين والمحتجزين.

وأطلق الضباط الأعيرة النارية في الهواء والقنابل المسيلة للدموع وتمكنوا من تفريق البلطجية..وتم تعزيز القوات الموجودة بالقسم بعدد من تشكيلات قوات الأمن.

كما تدخل بعض أعضاء اللجان الشعبية والقوى السياسية وأقاموا دروعا بشرية لحماية القسم وتمت السيطرة على الموقف



المصدر: اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق