الجمعة، 25 نوفمبر 2011

حبس 5 أشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين



أمر محمد يوسف مدير نيابة العمرانية، بإشراف حاتم فضل رئيس النيابة، بحبس 5 متهمين انتحلوا صفة ضباط شرطة لسرقة المارة بالإكراه، كما أمرت بضبط وإحضار صديقهم الهارب.

كشفت تحقيقات أحمد خيرى وكيل أول النيابة بأن أحد المتهمين الخمسة أحدهم سعودى الجنسية، وهم من قاموا بعمل كارنيهات مزيفة لضباط شرطة، وقاموا باستيقاف المارة بمنطقة الهرم والطالبية وفيصل لسرقة المواطنين بالإكراه.

وأوضحت التحقيقات أنه أثناء تفقد المتهمين لشارع الهرم شاهدا شخصين متوقفين بجانب الطريق، فقررا سرقتهما بالإكراه، وأثناء ذلك شاهد المجنى عليهم مع المتهمين أسلحة بيضاء وفرد خرطوش، وسرقوا هواتفهم المحمولة والنقود التى بحوزتهم، وفرا هاربين ليطلق أحد المتهمين أعيرة نارية أصابت أحد أصدقائه، وعقب ذلك شاهد الشابان المجنى عليهما ضابطا قريبا من المنطقة، فسردوا له ما تعرضوا له من قبل المتهمين، وأكد أحد شهود العيان أن المتهمين اصطحبا صديقهما المصاب إلى مستشفى الهرم، فذهب الضابط على الفور ومعه قوة من رجال الأمن، وألقى القبض على المتهمين الخمسة بالمستشفى، وتم التحفظ على صديقهما المصاب، إلا أنه غافل القوات، وتمكن من الهرب أثناء علاجه.

ووجهت النيابة لهم تهم انتحال صفة ضباط شرطة وسرقة المواطنين بالإكراه والشروع فى القتل وحيازة أسلحة نارية وبيضاء وذخيرة بدون ترخيص، فأمرت النيابة بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات



المصدر: اليوم السابع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق