الجمعة، 25 نوفمبر 2011

بدء استعداد مؤيدى المجلس العسكرى لمليونيتهم بـ ميدان العباسية



بدأ مؤيدو المجلس العسكرى الاستعداد لمليونيتهم التى قرروا تنظيمها اليوم بكل من ميدان العباسية وميدان الساعة بمدينة نصر لإعلانهم تأييد المجلس العسكرى ومطالبته بإدارة شئون البلاد لحين انتهاء الفترة الانتقالية التى حددها لتسليم السلطة.

قال شرف فؤاد، أحد منظمى الوقفة التأيدية بمدينة نصر لـ"اليوم السابع" إنه من المقرر البدء فى المليونية بعد صلاة الجمعة ويتم حالياً تحضير المنصات ومكبرات الصوت مشيراً إلى أنه من المتوقع قدوم عدد كبير من مؤيدى المجلس العسكرى سواء كان للوقفة التأيدية فى ميدان العباسية أو بميدان الساعة.

وفى السياق ذاته بدأ مؤيدو المجلس العسكرى بالعباسية فى تحضير اللافتات التى سيرفعونها بالمليونية وتجهيز الهتافات التى سيرددونها والتى من بينها (يا تحرير اتلم اتلم ولا عايزها بركة دم، الجيش والشعب إيد واحدة، زى ما ربنا قال فى كتابه الجيش المصرى حامى بلاده)، ومن المقرر أن تخرج مسيرة لأعضاء حملة مؤيدى المشير رئيساً من مسجد النور حتى ميدان العباسية.

يذكر أن مؤيدى المجلس العسكرى قد أعلنوا عن استمرار تنظيمهم لمليونيتهم بالرغم من إصدار القوات المساحة بيانها 87 التى ناشدت فيه مؤيديها بإلغاء وقفتهم التأيدية لهم حرصاً على وحدة وكيان الشعب المصرى.



المصدر اليوم السابع




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق