السبت، 24 سبتمبر 2011

أصالة أيدت المحتجين وأهدتهم أغنية "آه لو الكرسي بيحكي"









فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الحضور في حفل إطلاق إحدى الفضائيات بارتداء ملابس سوداء، فيما ربط البعض ذلك بموقفها المؤيد للثورة السورية، وحزنها على سقوط شهداء.
ورفضت أصالة -خلال الحفل الذي أقيم في أحد فنادق دبي- إجراء أية حوارات صحفية أو تلفزيونية معها.
كان وصول الفنانة السورية متأخرة عن حفل إطلاق شبكة أوربت شوتايم قناتها الجديدة قد سبقه تكهنات بعدم حضورها تجنبا للقاء الصحافة، وهو ما أرجعه بعض الإعلاميين إلى موقفها الأخير حول الأحداث في بلدها سوريا.
الحفل شارك فيه عدد من الفنانين العرب، مثل: داود حسين، وأشرف عبد الباقي، والمخرج الإماراتي محمد سعيد حارب، والمخرج المصري عمرو عرفة، والممثل السعودي بشير الغنيم، والممثلة العراقية ملايين، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين. وتخلل الحفل لوحات استعراضية واسكتشات مسرحية.
كانت أصالة قد أعلنت موقفًا مؤيدًا للثورة السورية منذ بدايتها؛ إذ رفضت المشاركة فيما قالت إنه "تمثيليات دعم نظام بشار الأسد". وقالت للثوار: ليتني معكم لأصرخ بكلمة (حرية).
وأهدت أصالة الثورة السورية أغنية تحمل عنوان "آه لو الكرسي بيحكي". وتقول كلماتها: "كل الكراسي اتكسرت.. من دروسك اتعلم.. كل العلم ما بينفعك.. والشعب بطّل يسمعك.. وكل القتل ما بينفعك.. سكتنا كتير ع الظلم.. لا تقول ما عندك علم.. لما الجرح علم.. بدي بصراحة أنصحك.. تبقى ما رح تزبط معك.. نحن انقهرنا والقهر.. خلانا نتعلم".



المصدر : MBC.नेट



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق