السبت، 2 يوليو 2011

عبد المنعم أبوالفتوح : مبارك كان زعيم عصابة و لا نريد أن يحكمنا نصاب أو درويش



قال الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن مبارك كان زعيم عصابة، مشيراً إلى أن مصر تعرضت لويلات كثيرة فى عهده وعلى يد أعوانه، مطالبا باجراء انتخابات رئاسية مبكرة تفرز رئيسا مدنيا منتخبا من الشعب.
ونقلت صحيفة المصري اليوم السبت عن أبوالفتوح قوله، "لا نريد أن يحكمنا "درويش" ولا "نصاب" يلعب بالبيضة والحجر لذلك لابد من انتخابات رئاسية مبكرة تفرز رئيسا مدنياً منتخباً من الشعب، وعلى الجيش أن يعود إلى ثكناته لأن عمله ليس أن يحكم البلاد".
وهاجم أبوالفتوح أمريكا خلال مؤتمر جماهيرى ببورسعيد الخميس، قائلاً: "لابد أن نعاملها كند لنا، وإذا كانت علاقتنا بها أو بأى دولة أخرى تخدم مصالحنا فأهلاً بها فنحن لم نعد نخاف أمريكا أو إسرائيل أو السعودية". وأشار إلى أنه حال نجاحه لن يسمح بأى طرف أجنبى أياً كان أن يتدخل فى شؤون مصر، سواء كان أمريكياً أو سعودياً أو إيرانياً أو إسرائيلياً.
وطالب بفصل أى ضابط لا يقوم بعمله على أكمل وجه والاهتمام بالتعليم والصحة والأمن والرؤى الاقتصادية للنهوض بالبلاد، وناشد كل الفئات التى تبحث عن حقوقها والمطالبة بها من خلال الإضرابات، وتعوق الإنتاج، عليها أن تصبر، حتى تدور العجلة مرة أخرى







المصدر : اخبار مصر







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق