السبت، 2 يوليو 2011

"المصريين الأحرار" يستنكر تحجيمه في شخص و يؤكد احترامه للأديان



استنكر حزب "المصريين الأحرار" كل المحاولات الساعية إلى تحجيم الحزب في شخص واحد بالرغم من الدعوة المستمرة بأنه لكل المصريين، منبهًا بسعي بعض القوى السياسية إلى عرقلة مسيرة الحزب من خلال إثارة مشاعر أعضائه والترويج لشائعات لا أساس لها من الصحة.
وأكد الحزب -فى بيان له الجمعة- احترامه الكامل للأديان ودورها فى الواقع المصرى، مشددا على احترامه للخيارات الدينية للمصريين انطلاقا من إيمانه بحرية المواطنين العقائدية، ورافضا أى ازدراء لأية مجموعة بسبب خياراتها الدينية، مؤكدا أن الإسلام أكبر من أن تمثله مجموعة مهما كانت.
ويدعو الحزب أعضاءه إلى عدم الانسياق وراء الدعاوى الكاذبة التي تهدف إلى بث الفرقة وإشعال الفتنة بين المصريين، وأن يكونوا من أوائل المدافعين عن توحد الوطن نحو مسيرة البناء والتقدم..
كاشفا عن أن الحزب سيتخذ تدابير رادعة تجاه كل من تسلل إلى صفوفه لإشعال فتيل الاحتقان بين أعضائه.
كما أهاب "المصريين الأحرار" بأعضائه توخي الحرص من بعض العناصر المتسللة إلى داخله من أعداء الثورة أو من أحزاب أو تيارات أخرى تريد النيل منه؛ لما له من شعبية وقاعدة عريضة في الشارع المصري استطاع صنعها في وقت قصير للغاية.
يشار إلى أن المهندس نجيب ساويرس -الداعى لتأسيس حزب المصريين الأحرار- كان قد اعتذر عن الصورة التى نشرها على حسابه الخاص بـ"تويتر" والتي كانت تحمل نظرة استهزاء ودونية للمرأة المنتقبة والمسلم الملتحى







المصدر : اخبار مصر
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق