الاثنين، 12 يوليو 2010

الأهلى يفاوض مهاجم بتروجيت .. يختبر لاعب النجمة اللبنانى


يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى استعداداته لمباراة هارتلاند النيجيرى فى دورى المجموعات ببطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا، واستقر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على اللعب أمام كفر الشيخ غدا استعدادا للقاء بطل نيجيريا.
وأوضح مصدر مطلع داخل الجهاز الفنى أن البدرى يرغب فى التعرف على لاعبيه الجدد على أرض الواقع قبل الاستقرار على القائمة الأفريقية، بعد أن حسم أمره بقيد جدو وحسام غالى فقط ليشاركا فى مباراة بطل نيجيريا، فيما تم إرجاء مصير باقى اللاعبين الجدد بعض الوقت منهم محمود أبوالسعود حارس المرمى لرغبة البدرى فى التفكير جيدا قبل حسم القائمة، والمفاضلة بين أكثر من لاعب. ويسابق الجهاز الفنى الزمن فى التعاقد مع رأس حربة أجنبى متميز بعد إلحاح البدرى على لجنة الكرة بضرورة التعاقد مع مهاجم متميز. وعرض وكلاء اللاعبين أكثر من لاعب أجنبى على الجهاز الفنى الذى يفاضل بينهم. من ناحية أخرى،
حضر مهاجم فريق النجمة اللبنانى محمد غدار للاختبار ضمن صفوف الفريق، وينتظر أن يحسم حسام البدرى قراره خلال يومين. كان البدرى شاهد عدة شرائط فيديو للاعب أثناء وجوده فى النمسا، لكنه فضل تقييمه على الطبيعة من جانبه، أكد عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق، أن إيريك بيكوى مهاجم بتروجيت ضمن اهتمامات الجهاز الفنى، وقال القيعى إن بيكوى من بين المرشحين للانضمام للفريق، لكن القرار النهائى فى يد الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق