الاثنين، 12 يوليو 2010

الجونة يلاقى سموحة ودياً وينتظر مهاجماً من سويسرا


يلتقى فى السادسة مساء اليوم «الاثنين» الفريق الكروى الأول بنادى الجونة مع نظيره سموحة ضمن التجارب الودية التى يؤديها الفريقان استعداداً للموسم الجديد. ومن المقرر أن يختتم الجونة مبارياته الودية فى معسكره المقام بالقاهرة بعد غد «الأربعاء» باللعب مع مصر للمقاصة قبل التوجه للمشاركة فى دورة الإسكندرية الصيفية.
كان الفريق قد خاض ٤ مباريات تجريبية قبل مواجهة اليوم مع بشتيل والكهرباء والهلال السودانى ومنتخب الشباب، اطمأن خلالها إسماعيل يوسف، المدير الفنى، على مستوى اللاعبين القدامى والجدد، الذين ظهروا جميعاً بمستوى طيب، خصوصاً الثلاثى محمد عبدالمنصف وشريف أشرف وأحمد حسن «دروجبا».
من جانبه، أعرب إسماعيل يوسف، المدير الفنى، عن سعادته بالمستوى الذى ظهر به اللاعبون خلال الفترة الماضية، وقال إن الفريق سيصل لكامل فورمته خلال مباريات دورة الإسكندرية الصيفية التى ستنطلق يوم ٢٠ من الشهر الجارى، وأعلن أن قرعة الدورة أوقعته فى مواجهة المصرى بالجولة الأولى، ثم أسيف البرازيلى وبتروجيت ومصر للمقاصة. على صعيد مختلف، يصل نهاية الأسبوع مهاجم سويسرى للخضوع لاختبارات فنية وبدنية تمهيداً للتعاقد معه فى حالة اجتيازها بنجاح.
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق