الاثنين، 12 يوليو 2010

احتفالات صاخبة فى أوروجواى .. وشعور بالفخر والمرارة ينتاب اللاعبين



رغم أن أوروجواى خسرت شرف احتلال المركز الثالث، لكن ذلك لم يمنع الجماهير من الاحتفال بشكل صاخب وسط إشادة كبيرة بالأداء الراقى للفريق والفخر بالمدرب أوسكار تاباريز. وسيكون هناك استقبال حافل فى انتظار اللاعبين اليوم «الاثنين» لدى عودتهم إلى البلاد.
وعمق الأداء الرائع لأوروجواى الصورة المذهلة للدولة التى يقطنها ٣.٥ مليون مواطن فقط، بعد أن حقق الفريق نتائج أفضل من قطبى أمريكا الجنوبية، البرازيل والأرجنتين. وانتاب لاعبى المنتخب شعور يمزج بين المرارة بعد الهزيمة أمام المنتخب الألمانى فى مباراة تحديد المركز الثالث، خاصة وأنها ثانى انكسار يعيشه اللاعبون بعد مباراة هولندا فى نصف النهائى، وبالفخر والسعادة بسبب أدائهم طوال المونديال.
وأعرب اللاعبون عن سعادتهم بالأداء الذى قدموه منذ انطلاق البطولة فى ١١ من يونيو الماضى، وبدايتهم القوية إلى أن اصطدموا فيما بعد بالطواحين الهولندية والماكينات الألمانية. ومن جانبه، صرح مدافع أوروجواى خورخى فوسيلى: «قدمنا أداء رائعاً خلال المونديال، ولكن لاعبى ألمانيا تمكنوا من استغلال أخطائنا».
أما المهاجم الأوروجوانى لويس سواريز، فأكد أن الأخطاء غيرت مسار المباراة وأن ألمانيا أدركت هدف التعادل فى الوقت الذى لم يبذل فيه لاعبوها قصارى جهدهم داخل المستطيل الأخضر، وأضاف أن الهدف الثالث الذى أحرزته الماكينات تسبب فى فقد لاعبى أوروجواى للحماس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق