الاثنين، 12 يوليو 2010

كابرال يطلب فسخ التعاقد مع "إيتو بونج" و يوسف عبدالرحيم


طلب البرازيلى كابرال، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بنادى الاتحاد، فسخ التعاقد مع المهاجم الكاميرونى «إيتو بونج»، ويوسف عبدالرحيم، مدافع الفريق. وقال مصدر بالفريق لـ«المصرى اليوم»: «إن كابرال فوجئ بضعف مستوى المهاجم الكاميرونى فى أعقاب عودته من إجازته السنوية، خصوصاً بعد أن سقط اللاعب أرضاً أثناء تدريبات الفريق فى معسكره المغلق بالأكاديمية البحرية، دون أن يحتك بأحد من زملائه، بينما لم يبرر المدير الفنى أسباب طلبه الاستغناء عن يوسف عبدالرحيم».
وكشف المصدر: أن المدير الفنى سيحدد مصير محمد الحبيشى، لاعب وسط نبروه، المنضم حديثاً لصفوف الفريق خلال الساعات المقبلة سواء بالإبقاء عليه أو الاستغناء عنه. فيما رفض محمد نور، المدرب العام، منصب «مدير الكرة» مقابل التخلى عن منصبه لمخطط الأحمال البرازيى «سيدنى»، وطلب المدير الفنى رسمياً الاستغناء عن خدمات «نور»، وقام بالفعل بتقليص صلاحياته لإجباره على الرحيل.
وقال المراقبون: «إن محمد مصيلحى رئيس النادى، يرفض إقالة نور، بناء على رغبة المديرالفنى لتفادى الصدام مع اللاعبين القدامى، لاسيما بعد أن تعرض رئيس النادى، لحملة انتقادات فى أعقاب الإطاحة بعادل البابلى وعلى الكيلانى، من قطاع الناشئين الموسم الماضى».
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق