السبت، 10 يوليو 2010

مي كساب لـ روتانا : "طظ فيكوا"


بعد غيابها لفترة طويلة جداً عن الساحة الغنائية وتركيزها على السينما والتلفزيزيون أكدت الفنانة الشابة مي كساب أن شركة روتانا هي السبب في ابتعادها عن الغناء، كشيرة إلي أنها كانت قد مضت معهم عقد احتكارمنذ 2002 لمدة خمس سنوات وبالفعل انتجت لها الشركة ألبوم " أحلي من الكلام" وثلاث فيديو كليب و نجح الألبوم نجاحاً ساحقاً ولكن بعدها لم تقدم الشركة لها أيه أعمال بعد ذلك .
وقالت مي خلال برنامج "كلام على روق" الذي تقدمه الاعلامية حنان شومان: "أنا كررت طلبي للشركة بأني أريد تقديم ألبوم غنائي ثان بعد نجاح ألبومي الأول معهم ،ولكن كان التبرير الوحيد هو أن الشركة تمر بأزمة مالية كبيرة ولكن في الحقيقية هذا شئ غير حقيقي لأنهم أهتموا في الوقت ذاته بألبومات نجوم عرب على حساب المصريين.
واشارت مي : "بصراحة عندما كنت أمضي فسخ العقد مع الشركة كتبت على العقد "طظ فيكوا " لأنهم يستحقوا بالفعل ذلك فهي شركة غير منظمة ولا تسير بخطة هادفة سأظل أظهر في كل برنامج ولقاء اعلامي وأقول ذلك".
وأوضحت مي أنها ظلمت نفسها لأنها لم تنبه للمواقف السيئة التي فعلتها الشركة مع المطربين المصريين الذين سبقوها مع الشركة ومنهم الفنان إيهاب توفيق وخالد عجاج وهم أصوات لا يمكن تجاهلها، مؤكدة أنها لم تحصل من الشركة علي الملايين التي تسمع عنها ولكنها كانت من حق مطربين عرب أخرين.
وقالت مي بأسلوب ساخر: "أنا لو أخذت ملايين هسافر طنطا وأقعد أتفرج عليهم" ، كما أنها لم تعقد معهم المؤتمر الصحفي المعتاد اقامته للمطربين المنضمين للشركة ولم تأخذ "بوكيه" الورد الشهير الذي يظهر بجانب كل مطرب ومطربة يتعاقدون معها.
على جانب أخر قالت مي كساب أنها حزينة على توقف أجزاء مسلسل الست كوم "تامر وشوقية " الذي قدمته على مدار خمس سنوات وشاركت فيه الفنان أحمد الفيشاوي مشيرة إلي أن سبب إنتهاء التصويرهي الأنانية فكل شخص في فريق العمل يصرح أنه السبب في نجاح العمل وأن الأخرلا يضيف جديد فمثلاً الفنان أحمد مكي الذي أخرج العمل في أجزاءه الأولى وشاركت فيه كان منذ البداية ينصحنا بأن يستمر المسلسل مدى الحياة حتى ولو أصبح كل فنان منا نجما ويقدم بطولة مطلقة ولكن هذا لم يحدث.
وأوضحت مي أنها أعدت مفاجأه للجمهور وهي بطوله مسلسل "العتبة الحمرا" الذي تظهر فيها بوابة عمارة وهي شخصية كوميدية وتتمني أن تنال اعجاب الجمهور।

الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق