الأربعاء، 10 فبراير 2010

"كلنا في حب الكويت" يكرم كوكبة من نجوم مصر


يكرم مهرجان "كلنا فى حب الكويت"، الذي يقيمة اتحاد المنتجين الخليجيين بالتعاون مع "بيت الكويت للأعمال الوطنية"، مجموعة من فناني وإعلاميي مصر، في دورته الجديدة، التي تقام تحت رعاية الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح رئيس وزراء الكويت.


فى حضور كوكبة من نجوم الفن من العالم العربى يكرم مهرجان "كلنا فى حب الكويت"، الذي يقيمة اتحاد المنتجين الخليجيين بالتعاون مع "بيت الكويت للأعمال الوطنية" برئاسة يوسف العميري، في الفترة من 21 حتى 24 فبراير، تحت رعاية الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح رئيس وزراء الكويت، عددا كبيرا من نجوم الفن والإعلام في مصر.

قال أيمن الغزالي المستشار الإعلامى لاتحاد المنتجين الخليجيين في بيان إعلامي: يكرم مهرجان "كلنا في حب الكويت"، الذي يقام فى الفترة من 21 وحتى 24 فبراير 2010، مجموعة من فناني وإعلاميي مصر، بحضور كوكبة من نجوم الفن في الخليج والعالم العربي.

والفنانون المكرمون من مصر هم: نادية الجندي ونور الشريف وأحمد عز وماجدة زكي ونيللي ومحمود قابيل وعزت العلايلي وأحمد سعيد عبد الغني ومحمد رياض وأمل رزق ومنال سلامة وسوسن بدر وروجينا وياسر فرج وسمير صبري وعزت أبو عوف والمخرج خالد يوسف والمنتجين إسماعيل كتكت والدكتور عادل حسني وعادل أديب ومحسن علم الدين.
كما سيتم تكريم الدكتور أشرف زكي رئيس اتحاد الفنانين العرب ونقيب الممثلين المصريين، وسيد حلمي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج والمهندسة راوية بياض رئيس قطاع الإنتاج وممدوح الليثي رئيس اتحاد النقابات الفنية ورئيس جهاز السينما، والموسيقار منير الوسيمي نقيب الموسقيين وراوية راشد رئيس قطاع العلاقات الدولية باتحاد الإذاعة والتليفزيون وحامد صلاح رئيس قطاع التسويق بمدينة الإنتاج.

كما يشارك هؤلاء النجوم في بعض الندوات التي تقام على هامش المهرجان ومنها: "المشاكل التي تواجة الدراما "، و"الصعوبات التي تعترض الإنتاج الدرامي" و"دور الدراما العربية في نشر الوعي الإسلامي".
فى الفن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق