السبت، 19 يناير 2013

هدايا العام الجديد أهم من إصلاح القطارات‏!‏

في تصرف غريب يكشف عن طريقة تفكير بعض قيادات السكك الحديدية‏,‏ فوجئ العمال الغاضبون بمطابع السكك الحديدية بالمهندس أسامة أوجين نائب رئيس الهيئة للخدمات المشتركة‏,‏ يطالبهم بطبع خمسة آلاف نتيجة للعام الجديد‏,
مما سيكلف الهيئة نحو69 ألف جنيه, وكان العمال قد تجمهروا للاحتجاج علي ما سموه فساد بعض القيادات, ثم كانت دهشتهم أكبر عندما أبلغهم أوجين بأن هذه هي طلبات المهندس حسين زكريا القائم بأعمال رئيس الهيئة.
العمال أبدوا دهشتهم من هذا التصرف, وأكدوا أنهم توقعوا الاستجابة لمطالبهم التي تشمل إعادة توزيع ما تتقاضاه قيادات مطابع الهيئة علي عمالها البالغ عددهم نحو400 موظف وعامل وفني.
وبرغم الكوارث التي تتسبب فيها قطارات الهيئة, والأموال الطائلة التي تحتاجها للتطوير, فإن المهندس أسامة أوجين علل طلبه بأن خمسة من نواب القائم بالأعمال لم يحصلوا علي النتائج!
وقال المحاسب ناجي أحمد( أحد العاملين المتجمهرين.. وعددهم120 عاملا): إن تكلفة النتيجة الواحدة تبلغ13 جينها و85 قرشا, مشيرا إلي أنه تم طبع30 ألف نتيجة هذا العام علي دفعتين!
وعقب فشل لقاء العمال مع نائب رئيس الهيئة, قرروا التوجه غدا( الأحد) إلي مقر الوزارة, لعرض مطالبهم علي الدكتور حاتم عبداللطيف وزير النقل.


المصدر الاهرام


========
اقرأ أيضا :


وما أدراك ما الجيش إذا غضب ! ... اضغط هنا
* إبراهيم منصور يكتب: فضيحة تأسيسية مرسي! .. اضغط هنا
* أنجلينا جولي تشرك ثلاثة من أبنائها في فيلم الشريرة .. اضغط هنا
* «كلمة مرور» أسوأ كلمات المرور لهذا العام ... اضغط هنا
* صرخة أنجلينا جولي والصمت المريب لحمـــــاس‏!‏ ... اضغط هنا
* لا تلق نواة البلح‏ ..!‏
* لغز الرجل الكبير ... اضغط هنا
 

هل تعلمي!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق