السبت، 19 يناير 2013

نجوم السينما يتنافسون علي إيرادات موسم منتصف العام


عدد من شركات إنتاج وتوزيع الافلام المصرية قررت عرض مجموعة من أفلامها في موسم منتصف العام الدراسي ليتنافس نجومها علي إيراداته‏ .
لقطة من فيلم " على جثتى "
لقطة من فيلم " على جثتى "
ومن بين هذه الافلام, والذي عرض أمس فيلم( علي جثتي) بطولة أحمد حلمي وغادة عادل وأيتن عامر وحسن حسني وتأليف تامر ابراهيم وإخراج محمد بكير, ومن المقرر ان يكون عدد نسخ الفيلم علي الشاشات المصرية051 نسخة بالتزامن مع عرضه في امريكا واستراليا والكويت والامارات والاردن وفلسطين والمغرب ولبنان.. وتدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي حول( رءوف) مهندس الديكور الذي يموت وتبقي روحه عالقة بين السماء والارض, حيث يريد ان يعرف رأي أصدقائه وأسرته فيه بعد مماته ليصطدم بمواقف العديد منهم ويكتشف أخطاءه بعد فوات الأوان.
ويعرض الاربعاء المقبل فيلم الحفلة بطولة أحمد عز وجومانا مراد وأحمد السعدني ومحمد رجب ودينا الشربيني.. ومن إخراج أحمد علاء وتأليف وائل عبدالله.. ويدور الفيلم في اطار دراما بوليسية مثيرة حول قصة شاب يبحث عن زوجته التي اختفت فجأة وتبدأ الشرطة في التحقيق في ملابسات الحادث وتكتشف ان الزوجين كانا قد حضرا حفلا في الليلة السابقة علي اختفائها بفيلا إحدي صديقاتهما, وإن كلا من وجد فيها يحكي قصة مختلفة عن الآخر.
وفي نفس اليوم أيضا سيعرض فيلم فبراير الأسود بعدد05 نسخة وهو من بطولة خالد صالح وطارق عبدالعزيز وسليمان عيد وميار الغيطي وأدوارد وأحمد زاهر وانعام سالوسة.. الفيلم تأليف وإخراج محمد أمين وتدور أحداثه بشكل كوميدي حول دور وقيمة العلم والعلماء وتجاهل الوطن لهم.


المصدر الاهرام


=-======
اقرأ أيضا :


وما أدراك ما الجيش إذا غضب ! ... اضغط هنا
* إبراهيم منصور يكتب: فضيحة تأسيسية مرسي! .. اضغط هنا
* أنجلينا جولي تشرك ثلاثة من أبنائها في فيلم الشريرة .. اضغط هنا
* «كلمة مرور» أسوأ كلمات المرور لهذا العام ... اضغط هنا
* صرخة أنجلينا جولي والصمت المريب لحمـــــاس‏!‏ ... اضغط هنا
* لا تلق نواة البلح‏ ..!‏
* لغز الرجل الكبير ... اضغط هنا
 

هل تعلمي!!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق