الخميس، 17 يناير 2013

أزمة الشرط الجزائى تؤجِّل رحيل فييرا من الزمالك


أصبحت أيام جورفان فييرا المدير الفنى معدودة داخل الزمالك إذ كشف مصدر مسؤول فى مجلس الأبيض أن العلاقة غير مستقرة بين الإدارة والخواجة فى هذا التوقيت، وهناك مطالب بالاستغناء عن خدماته بسبب موقفه مع الإدارة وأنه على الرغم من قيام لجنة الكرة بترضيته والاعتذار له عما حدث من ممدوح عباس رئيس النادى.

ولم يقدر الإدارة وسافر إلى الإمارات دون إبلاغ المجلس وهو ما يُعَدّ إهانة للإدارة. وأشار المصدر إلى أن أزمة الشرط الجزائى فى عقد المدير الفنى هى ما يؤجل إقالته من تدريب الفريقموضحا أن المجلس ينتظر قيام المدير الفنى بتقديم استقالته وعدم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة القادمة، وأنه إذا لم يقُم بهذا الأمر فسيستمر مع الفريق حتى لا يتحمل النادى الشرط الجزائى، خصوصا أن النادى يمر بأزمة مالية.
ومن ناحية أخرى يُجرِى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك عملية جراحية اليوم الخميس فى غضروف الركبة بعد الإصابة التى تعرض لها فى التدريب الأخير للمنتخب قبل مباراته الودية مع كوت ديفوار، التى انتهت بهزيمة الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدفين.
ومن المتوقع أن يغيب الحارس عن التدريبات نحو 5 أسابيع، هذا وقد حرص أيمن طاهر مدرب الحراس على انتظار الحارس فى مطار أبو ظبى للاطمئنان عليه قبل عودة الحارس إلى القاهرة.

إيجى نيوز

=========
اقرأ أيضا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق