السبت، 19 يناير 2013

عباس يسابق الزمن من أجل تغيير صورة مجلس الزمالك‏


سابق مجلس ادارة نادي الزمالك الزمن من أجل تغيير صورته أمام الاعضاء في الفترة القادمة وبعد قرار وزير الرياضة بعدم جواز المد للمجلس المدة التي أستقطعت من عمر المجلس والتي تولي فيها المستشار جلال ابراهيم زمام الامور‏.‏
وبعد قرار وزير الاسكان سحب أرض6 أكتوبر من النادي تدخل ممدوح عباس أمس الاول وسدد مليون و800 الف جنية وأستعاد الارض من جديد وسيبدأ العمل في السور وملاعب الناشئين خلال الايام المقبلة, كما تدخل عباس قبل سحب أرض مرسي مطروح وأسند للمقاولون العرب البدء في أنشاء فندق النادي السياحي هناك بجوار مصيف النادي الدائم.
ويجري العمل في المبني الاجتماعي بالنادي القديم بعد توفير مليون جنيه للمقاولون العرب.
وكان عباس قد قرر السفر في رحلة علاج الي الخارج وأسند رئاسة النادي بقرار اداري لنائبه اللواء صبري سراج.
وكانت جبهة المعارضة داخل النادي قد نشطت خلال الايام الماضية وبدأت في العمل الدؤب من أجل الاتفاق علي كيان مجلس متجانس يقود النادي في المرحلة القادمة ووضعت الجبهة بعض الاسماء للتفاوض معها لرئاسة النادي منها طارق عامر رئيس البنك الاهلي المستقيل ونجل المهندس حسن عامر رئيس النادي في عصره الذهبي وطارق قابيل نجل اللواء عبد العزيز قابيل وكيل النادي الاسبق وعلي شاكر نجل أسماعيل شاكر وكيل النادي في عصره الذهبي ووضعت في العضوية ايمن يونس وعمرو الجنايني ود. محمد صبري ابوعلم ود. يحيي حلمي وبجانب ثلاثي المجلس الحالي احمد جلال ابراهيم وهاني العتال والامبراطور حازم أمام وجار التنسيق من أجل طرح أسماء أخري من ابناء النادي المتميزين.
وعلي الجانب الاخر عاد البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم الفريق الي القاهرة وتدرب سيسيه مع المجموعة التي لم تسافر الي ابو ظبي وعلي رأسها الغاني ماندومو واحمد عيد عبد الملك وقطه وطالب سيسيه من عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات توفير مستحقاته والتي تقدر ب35 الف دولار عن الموسم الماضي و112 الف دولار تستحق في يناير الماضي عن الموسم الجديد ووعد جورج بانهاء متعلقات اللاعب المالية ويسابق عباس الزمن من أجل توفير المبالغ لسيسيه وماندومو لحاجة النادي لجهودهما في افريقيا.
أما رزاق والذي لم يتم قيده افريقيا فينوي الزمالك الاستغناء عن خدماته بشرط وصول عرض مناسب له وهو ما أكده النادي لوكيل أعماله بسبب تمرده المستمر وكان احمد الشناوي حارس المرمي قد أجري جراحة الغضروف في الركبة بنجاح أمس الاول علي يد د. احمد عبد العزيز ويغيب الشناوي ثلاثة أسابيع قبل العودة للمشاركة مع الزمالك من جديد, وفي سياق أخر أكمل فريق الكرة أستعداداته لمباراة زينيت بطل روسيا اليوم في دورة ابوظبي ووعد البرتغالي من أصل برازيلي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك بتقديم عرض يليق بسمعة الزمالك علي المستوي الدولي مثلما فعل الفريق أمام شاختار وإنهزم في أخر المباراة بعدما نفدت اللياقة البدنيه وبسبب الاخطاء الدفاعية السازجه وأكد فييرا ان تلك الاخطاء لن تحدث مرة أخري
وقد ابدت اللجنة المنظمة للدورة سعادتها بفريق الزمالك الذي يقدم عروضا متميزة ويمتلك جمهور كبير في كل مكان.


المصدر الاهرام


=======
اقرأ أيضا :


وما أدراك ما الجيش إذا غضب ! ... اضغط هنا
* إبراهيم منصور يكتب: فضيحة تأسيسية مرسي! .. اضغط هنا
* أنجلينا جولي تشرك ثلاثة من أبنائها في فيلم الشريرة .. اضغط هنا
* «كلمة مرور» أسوأ كلمات المرور لهذا العام ... اضغط هنا
* صرخة أنجلينا جولي والصمت المريب لحمـــــاس‏!‏ ... اضغط هنا
* لا تلق نواة البلح‏ ..!‏
* لغز الرجل الكبير ... اضغط هنا
 

هل تعلمي!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق