الخميس، 15 يوليو 2010

تقارير : ميل جيبسون غير ملزم بدفع نفقات لصديقته السابقة


السلطات تفحص تسجيلا صوتيا لشجار بينهما
لا تبدو في الأفق نهاية لمتاعب نجم هوليوود، ميل جيبسون، بعد ظهور تسجيل صوتي جديد له وهو يكيل الشتائم والتهديد بالقتل لصديقته الروسية السابقة، أوكسانا جريجوريفا ، التي يخوض معها معركة قضائية حول حقوق حضانة أبنتهما لوتشيا البالغة من العمر سبعة أشهر.
ويأتي التسجيل الصوتي الجديد، الذي نشرته "رادار أونلاين" في موقعها الإلكتروني وزعمت أن الصوت فيه يعود للنجم الأمريكي، بعد أقل من أسبوع من كشفها تسجيل آخر، استخدم فيه جيسبون، 54 عاماً تعابير عنصرية ضد السود أثناء مشاجرة مع جريجوريفا، 40 عاماً
هذا و تعتزم السلطات الأمريكية فحص التسجيل الصوتي الذي من المفترض انة حوار بين الطرفين تشكو فيه جريجوريفا من قيام جيبسون بصفعها على وجهها عندما كانت تحمل ابنتهما بين ذراعيها و ذلك في إطار التحقيقات التي تجريها ضده بتهمة العنف المنزلي ويسمع في الشريط صوت رجالي يرد على جريجوريفا بأنها "تستحق" ذلك وقد بدأت السلطات التحقيق في الواقعة عندما تقدمت جريجوريفا ببلاغ.
ويفترض أن الواقعة حدثت قبل نحو ستة أشهر وامتنعت الشرطة عن إعلان أي تفاصيل عن الأمر وتتوقع السلطات أن تستغرق التحقيقات عدة أسابيع حيث من المقرر تسليم القضية للادعاء العام.
يذكر أن جيبسون تزوج لمدة نحو 30 عاما من روبين مور وأنجب منها 7 أبناء وكانت مور قد حركت دعوى طلاق من جيبسون في أبريل /نيسان عام 2009 وأعلن جيبسون بعد ذلك بستة أسابيع أنه ينتظر مولودا من صديقته جريجوريفا.
وانفصل جيبسون عن جريجوريفا قبل نحو شهرين ويدور بينهما خلاف منذ ذلك الحين حول ابنتهما وتقول جريجوريفا إن جيبسون ضربها أكثر من مرة بينها مرة كسر فيها أحد أسنانها ياتي هذا في الوقت الذي ذكرت فية تقارير إعلامية أن جيبسون غير ملزم بدفع أي نفقات لجريجوريفا حيث أن المغنية الروسية وقعت خلال حملها عقدا ينظم علاقتهما كشريكين حياة.
وجاء في تقرير أن العقد كان يتضمن عدم التزام جيبسون بأي نفقات تجاه جريجوريفا حال انفصالهما غير أن العقد يلزم الممثل الأمريكي الأسترالي الأصل بالتكفل بنفقات طفلتهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق