الاثنين، 12 يوليو 2010

مجلة تابعة لتنظيم القاعدة تدعو لقتل كل من يسيء لـ النبي محمد "ص"



بعد تزايد حدة الحملات المعادية للرسول
فى الصورة الامام اليمني انور العولقي
دعا مقال صدر في العدد الاول من مجلة إلكترونية بدأ باصدارها "تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب" إلى قتل كل من يسيء الى النبي محمد- صلى الله عليه وسلم- كما ذكر الاحد مركز سايت الامريكي المتخصص في مراقبة المواقع الاسلامية.
وجاء في المقال الصادر في مجلة "إنسباير" الالكترونية الناطقة بالانجليزية والمنسوب بحسب سايت الى الامام اليمني الاصل الامريكي المولد انور العولقي أن "الحل المناسب لحملة الاساءة هذه (إلى النبي محمد) التي تزداد حدتها" هو "قتل اولئك المتورطين فيها".
وذكر المقال خصوصا رسامة الكاريكاتور مولي نوريس التي تقيم في سياتل (شمال غرب الولايات المتحدة) والتي اطلقت حملة لجعل 20 مايو/ آيار " اليوم الذي يرسم فيه الجميع محمد"، في تحد للحظر الذي يفرضه الاسلام على اي رسم للانبياء كونه يرى في هذا الامر اساءة لهم.
وجاء في المقال ان مولي موريس "يجب ان تكون احد ابرز الاهداف الواجب قتلهم مع بقية الاشخاص الذين شاركوا في حملتها".
وشدد المقال على ان الاشخاص الواجب قتلهم ليسوا فقط اولئك الذين شاركوا في وضع رسوم عن النبي محمد في 20 مايو/ آيار بل كل من سمح لهم بذلك.
وقال "نظرا الى ان (المشاركين في الحملة) يستغلون حقا يحميه القانون، فانهم مدعومون من النظام السياسي الغربي بكامله، ومن هنا فان مهاجمة اي هدف غربي امر مشروع من وجهة نظر الاسلام".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق