الاثنين، 12 يوليو 2010

الزمالك يفاوض حارس الألومنيوم .. ينتظر رد المحلة على صفقة صلاح سليمان



دخل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، فى مفاوضات مع مسؤولى نادى الألومنيوم لضم حارسه الصاعد رضا سيد ليكون الحارس الثالث للحارسين الدوليين عبدالواحد السيد وعصام الحضرى، وذلك بعد الاستغناء عن عماد السيد الذى انتقل لطلائع الجيش، وكان الألومنيوم قد حدد مليونى جنيه للاستغناء عن حارسه.
فيما يعقد اليوم «الإثنين» إبراهيم يوسف وعمرو الجناينى وحازم إمام، أعضاء المجلس، جلسة خاصة مع حسام حسن، المدير الفنى، لمعرفة أسباب قرار الإبعاد المفاجئ للحارس عماد السيد دون مقابل، وكذلك الاستغناء عن أيمن عبدالعزيز رغم سفره مع الفريق إلى المعسكر الخارجى. من جهة أخرى، ينتظر مسؤولو النادى رد نظرائهم فى غزل المحلة على العرض الذى تقدموا به لشراء اللاعب الصاعد صلاح سليمان، مدافع غزل المحلة والمنتخب الأوليمبى، مقابل ٣ ملايين جنيه.
يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه فتوح الصاوى، المشرف العام على الكرة، تمسك ناديه باللاعب لحاجة الفريق إليه فى الموسم الجديد، وأوضح أن اللاعب كان قد تلقى عرضاً من أحد الأندية بالدورى التشيكى مقابل مليون دولار، إلا أن الإدارة رفضت لحاجة الفريق إليه، كان اللاعب قد توصل لاتفاق مبدئى مع مسؤولى الزمالك على اللعب للفريق الكروى الأول بداية من الموسم المقبل ولمدة خمس سنوات، لكنه اشترط إنهاء المفاوضات مع مسؤولى المحلة لارتباطه بعقد حتى نهاية الموسم المقبل.
فيما انتظم الحارس الدولى عصام الحضرى فى التدريبات اليومية لمعسكر الفريق بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى رأسه واستلزمت ١٠ غرز عقب اصطدامه بحسين ياسر المحمدى فى أحد التدريبات، ووفقاً لإبراهيم يوسف، عضو المجلس، رئيس البعثة، فإن الحضرى رفض الحصول على راحة وأصر على العودة للتدريبات حتى ينفذ البرنامج التدريبى الذى وضعه له المدير الفنى عند انضمامه للمعسكر، كما انتظم علاء على، لاعب الفريق، فى التدريبات بعد شفائه من إصابته بشد فى عضلات البطن.
فى شأن آخر، يبحث أيمن عبدالعزيز، لاعب الفريق، المستغنى عنه، التقدم بشكوى رسمية ضد مجلس الإدارة للحصول على نصف قيمة عقده لعدم إخطاره رسمياً باستبعاده من قائمة الفريق قبل ١٥ يوماً من آخر مباراة رسمية للفريق، وكان اللاعب قد رفض تنفيذ رغبة ممدوح عباس، رئيس النادى، بالاعتزال وانتظم فى تدريبات بتروجيت تمهيداً للتعاقد مع النادى البترولى فى حالة فشل عودته للدورى التركى.
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق