الأحد، 7 فبراير 2010

غياب متعب و جيلبرتو و معوض عن لقاء المحلة


الأهلى ينفى تلقيه عروض لاحتراف فتحى
فى الصورة احمد فتحى
نفي النادي الاهلي ان يكون قد تلقي أي عروض احترافيه خاصة بلاعبه احمد فتحي في الوقت الذي هاجمت في الاصابات 4 من لاعبيه وتأكد اتبعادهم عن الفريق خلال مباراته المقبلة في الدوري امام غزل المحلة.
وونقل موقع الاهلى الالكترونى عن هادي خشبة مدير الكرة بالفريق ان النادى لم تصله أي عروض رسمية تجاه فتحي ونفي خشبة جميع الانباء التي اشارت الي تلقي فتحي عروضا احترافيا بعد عودته الي القاهرة عقب مشاركته مع المنتخب المصر في احراز كأس الامم الافريقية في انجولا للمرة الثالثة علي التوالي.
واكد خشبة انه في حال وصول أي عرض لأي لاعب في الفريق فان الامر يعرض علي الفور علي لجنة الكرة بالنادي لاتخاذ لاتخاذ القرار المناسب.
من جهة اخري، هاجمت الاصابات 4 لاعبين في الفريق حيث تأكد اصابة كل من سيد معوض وعماد متعب واحمد السيد والانجولي جيلبرتو وبالتالي تأكد غيابهم عن مباراة الفريق امام غزل المحلة.
وقال الموقع الرسمي ان معوض اصيب بتمزق في العضلة الخلفية وسيحتاج الى علاج لمدة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع، بينما يعانى متعب من شد فى العضلة الخلفية وسيحتاج إلى علاج لمدة أسبوعين.
أما احمد السيد فسينفذ برنامجا تأهيليا بعد إصابته بشد خفيف، فيما سيخضع جيلبرتو لبرنامج علاجى خاص حيث يعانى اللاعب من تمزق فى كاحل القدم.
وسيخرج الاهلي لملاقاة المحلة الاثنين في ملعب الاخير في اطار مباريات الاسبوع السادس عشر للدوري المصري الممتاز ، ويحتل الاهلى حامل لقب البطولة في المواسم الخمسة الاخيرة صدارة المسابقة برصيد 35 نقطة وبفارق 6 نقاط عن بتروجيت اقرب منافسيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق