الاثنين، 8 فبراير 2010

ميادة الحناوي : مؤامرة وردة لمنعي من مصر كانت "غيرة نسوان"


قالت المطربة السورية ميادة الحناوي: إن الوقت لم يحن بعد لكشف تفاصيل المؤامرة التي قادتها الفنانة الجزائرية وردة، بالاشتراك مع زوجة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب التي تسببت في منعها من دخول مصر منذ ما يقرب من 15 عاماً.
واكتفت المطربة السورية بالقول: "للأسف لم يأت الوقت المناسب بعد، ولكنني أحب أن أوضح أنها لم تكن مؤامرة بعينها بقدر ما كانت (غيرة نسوان) لا أكثر ولا أقل" -بحسب مجلة " المرأة اليوم" الإماراتية الصادرة الأسبوع الجاري.
في يوم وليلة
وعن رأيها في أغنية "في يوم وليلة" التي قدمتها وردة بدلا منها، قالت: لا أحد ينكر أن وردة فنانة كبيرة ولديها تاريخ فني لا يستهان به، ولا أنكر أيضًا أنني أعجبت كثيرًا بأدائها لأغنية "في يوم وليلة" التي كان من المفترض أن أغنيها، إلا أن ظروف وفاة والدي حالت دون ذلك، لكنها وبكل صدق غنتها بمنتهى الروعة.
ونفت ميادة ما تردد عن أنها تسببت في عدم دخول شقيقتها فاتن الساحة الفنية، مشددة على أن: "هذا الكلام لا يمت إلى الواقع بصلة؛ حيث إن شقيقتي لم يكن طموحها الفن إطلاقًا، إنما كانت تريد الحياة الزوجية والاستقرار العائلي، أما أنا فكان طموحي الزواج والفن معًا، وكنت أفكر دائمًا في شخص يقبلني كما أنا، ولا يحاول أن يبعدني عن الفن الذي أعشقه كثيراً".
وأكدت أنها ترفض تقديم الأغنية الخليجية بهدف الانتشار والشهرة في دول الخليج مثلما فعلت بعض المطربات، مضيفة: "بصراحة أعشق اللهجة الخليجية، وأتمنى تقديمها في يوم من الأيام، ولكن عندما أجد الأغنية التي تتناسب معي".
ولم تخف ميادة أنه كانت بينها، وبين المنتج المصري محسن جابر بعض الخلافات في وجهات النظر، غير أنها أكدت في الوقت نفسه أن: "هذا لم يؤثر على علاقتنا إطلاقًا، ولا تزال تربطنا علاقة صداقة قوية جدًّا، إذ ليس منطقيًّا أن نهدر التاريخ الفني الطويل بيننا بسبب أمور تافهة، ودائما لا يبقى بيننا سوى "عتب المحبين".
ولفتت إلى أنه حتى الآن لا توجد مشاريع غنائية بينها وبين تامر حسني كما تردد، موضحة: "أحب تامر كثيرًا، لا سيما أنه استطاع أن يميز نفسه بالجهد الذي يبذله وباختياره أعماله الفنية بكل دقة".
وعن سبب تأخرها في إصدار ألبومها الجديد الذي أعلنت قبل فترة عن أنها بدأت تسجيل أغنياته، قالت: "هناك بعض الظروف الخاصة التي أدت إلى تأخر صدور الألبوم ولكنني اخترت تقريبًا أغلب أغنياته ومن المقرر أن أسافر إلى القاهرة لتسجيلها".
mbc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق